• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أعمال الشغب تنتقل إلى جامعات "الأردنية و جرش وكلية عمان"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-11
2344
أعمال الشغب تنتقل إلى جامعات "الأردنية و جرش وكلية عمان"

انتقلت أحداث الشغب على خلفية مقتل الشاب اسامة العبادي من جامعة البلقاء التطبيقية بالسلط إلى الجامعة الأردنية وجامعة جرش، حيث تجمهر العشرات من أبناء السلط وعشائر عباد في كلتا الجامعتين.

 ووقعت صباح الاحد بالقرب من كلية ادراة الاعمال في الجامعة الاردنية اشتباكات محدودة بين عدد كبير من الطلبة على خلفية مقتل الشاب اسامة العبادي , وفق ما ابلغ " خبرني " مصدر مطلع داخل الجامعة .
 
وقال المصدر ان عداد من الطلبة من عشائر عباد تجمعوا في محيط كلية ادارة الاعمال مما اثار حفيظة عدد من ابناء عشائر السلط , حيث حدثت بينهم مشادات كلامية ثم تطور الامر الى عراك بالايدي وتراشق بالحجارة .
 
ويعمل الامن الجامعي حاليا على السيطرة على الموقف , رغم الاجراءات الاحترازية التي اتخذها خوفا من حدوث تصعيد بعد مقتل الشاب العبادي .
 
كما ثارت ثائرة طلاب من العشائر البلقاوية (السلطية وعباد) في جامعة جرش ما جعل ادارة الجامعة تتدخل لمنع تفاقم المشكلة بصورة اكبر واخراجهم الى خارج الحرم الجامعي .. وقد قام طلبة بإغلاق طريق جرش اربد.
 
كما تحاول الشرطة منع تفاقم عنف آخر في كلية عمان التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عامر الصلاحين20-06-2010

انا عامر الصلاحين

الجامعه الاردنية

اسامة الاخ العزيز الله يرحمة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.