• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-22
1335
إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على

  قال وزير النقل أنمار الخصاونة إن باب ترخيص السيارات الخصوصية العامة على النقل من خلال التطبيقات الذكية قد أغلق بعد ترخيص 10 آلاف مركبة خصوصية وفقاً للقانون. 

وحذر الخصاونة الإثنين من تحايل بعض شركات التطبيقات الذكية بحث الشباب لإيداع رسوم الترخيص في حساب الهيئة لوضعها تحت الأمر الواقع وإجبارها على ترخيصهم، مشددًا على أن هذا لن يتم.


وأشار الوزير إلى أن باستطاعة من دفع بعد إغلاق باب الترخيص استرجاع نقوده، وله الأولوية في حال تسريح شركات التطبيقات الذكية لأي كابتن يعمل معها.

أحد المواطنين صرح لـ"حسنى" بأنه وحوالي 1700 سائق قاموا بشراء مركبات بالأقساط وسجلوا في احدى شركات النقل عبر التطبيقات، لكنهم فوجئوا بقرار الحكومة بترخيص 10 آلاف مركبة فقط الأمر الذي حرمهم من العمل رغم أنه دفعوا قمية ترخيص المركبات بقيمة 400 دينار لكل مركبة. 

وطالب المواطن باستثنائه وزملائه الذين قاموا بشراء مركبات بالأقساط من هذا القرار محملاً وزارة النقل بعدم التنسيق مع الشركات وعدم الإعلان مبكراً عن عدد المركبات التي سيتم ترخيصها. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.