• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلة البلقاء للبحوث والدراسات الصادرة عن جامعة عمان الاهلية إلى العالمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-24
1386
مجلة البلقاء للبحوث والدراسات الصادرة عن جامعة عمان الاهلية إلى العالمية

 ضمن مساعي عمادة البحث العلمي في جامعة عمان الأهلية لرفع مستوى مجلة البلقاء للبحوث والدراسات وقعت الجامعة اتفاقية مع دار المنظومة المتخصصة بهدف بناء وتطوير قواعد معلومات علمية متخصصة في المجالات البحثية والأكاديمية والتي تحتوي على أكثر من 1800 مجلة في 6 قواعد بيانات وذلك لوضع مجلة البلقاء للبحوث والدراسات ضمن قواعد بياناتها الإلكترونية مما سيكون له كبير الأثر في زيادة انتشار أعداد المجلة وزيادة معدل الاستشهادات العلمية لبحوثها. كما تضمنت الاتفاقية وضع محتوى رسائل الماجستير لطلبة الدراسات العليا على قواعد بيانات المنظومة واسعة الانتشار.

كما وقعت الجامعة ايضا اتفاقية مع اتحاد الجامعات العربية لوضع المجلة إلكترونيا على المنصة الالكترونية لمشروع معامل التأثير العربي بالاتفاق مع شركة Elsevier الشهيرة، هذا وقد أرسل محتوى إعداد المجلة إلكترونيا الى مكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك.

وتعد مجلة البلقاء للبحوث والدراسات مجلة علمية محكمة ومفهرسة في قواعد بيانات Ebsco وUlrich رقم تصنيفها الدولي (ISSN 2616-2814) ونصف سنوية تصدر بواقع عددين في السنة وتنشر البحوث العلمية الأصلية المبتكرة باللغتين العربية والإنجليزية في مختلف مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية الإنسانية والتجريدية البحتة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.