واقرت الهيئة العامة البيانات المالية للشركة والميزانية العمومية عن عام 2018 وابرأت ذمة مجلس الادارة ووافقت الهيئة العامة على توصية مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 12% من رأس المال. والقى رئيس مجلس ادارة الشركة كمال البكري كلمة له في الاجتماع مستعرضا ابرز النتائج والانجازات التي تحققت العام الماضي ، والتي تميزت بارتفاع الايرادات بنسبة 11% عن عام 2017 فيما ارتفعت التكاليف التشغيلية بنسبة 15% في عام 2018 عنها في عام 2017 . وحققت الشركة ارباحا صافية بعد الضريبة بقيمة 2 مليون دينار بزيادة 350 الف دينار عن عام 2017 . البكري تحدث ايضا عن تطلعات الشركة لتحسين الاداء ، واكد ان المبنى الذي تقوم الشركة بإنشائه على الارض المملوكة للشركة في مدينة العقبة سوف يحقق قيمة مضافة ودخلا اضافيا. 
واعلن البكري عن توجه الشركة لانشاء محطة محروقات بمواصفات حديثة ويتوفر فيها استراحة تحقق خدمة افضل للركاب وتحقيق دخل اضافي ايضا. مؤكدا على ان الشركة ماضية في خططها لتنويع مصادر الدخل وتعزيز المركز المالي للشركة. ، مؤملا على تحسن الظروف المحيطة في الاردن وفتح الحدود مع الدول الشقيقة . ووجه البكري الشكر لمساهمي الشركة على دعمهم وثقتهم وكذلك الى عملاء الشركة . 
وشكر العاملين في الشركة وادارة الشركة ممثلة بمديرها العام معالي مالك حداد على جهده وتميزه والانجازات التي تحققت على يديه والخطط التي يضعها لرفع مستوى الشركة وتحسين ادائها المالي والحفاظ على مكانتها المرموقة كشركة متميزة على مستوى الوطن والاقليم . من جهته القى المدير العام للشركة معالي مالك حداد كلمة له في الاجتماع مؤكدا على ان الشركة تسير في الاتجاه الصحيح وانه يعمل ضمن خطط مرسومة للحفاظ على السمعة العطرة والمرموقة التي حازت عليها الشركة بفضل السياسات المتبعة والحرص على تحقيق اعلى مستوى الخدمات لركاب جت . 
واضاف حداد ان ادارة الشركة مستمرة في عملية التحديث لاسطول حافلاتها ورفد اسطول الشركة باحدث طرازات الحافلات السياحية والتي تحقق اعلى درحات الرفاهية والسلامة وتميز الشركة عن باقي الشركات وهو الذي جعلها خيارا اولا للاردنيين في التنقل او قضاء الرحلات .
واستعرض حداد اسهامات الشركة في خدمة الوطن ودعم المبادارت المجتمعية والوقوف مع الوطن في مختلف المنعطفات. 
وختم حداد ان العمل جار على الانتهاء من المشاريع التي سوف تشكل قيمة مضافة وتحسن من ايرادات الشركة خاصة المبنى الاستثماري في العقبة ومحطة المحروقات ، ووجه الشكر الى كافة العاملين في الشركة على اخلاصهم في عملهم والحفاظ على سمعة الشركة في مجال النقل السياحي المتخصص . كما شكر رئيس واعصاء مجلس الادارة على دعمهم الموصول للادارة لتحقيق الاهداف المرسومة متأملا ان تحقق الشركة نجاحات جديدة في عام 2019 بما ينعكس على مركز الشركة المالي. 
وبعد ذلك فتح باب النقاش مع مساهمي الشركة واجاب رئيس المجلس والمدير العام على اسئلة واستفسارات المساهمين ، الذين عبروا عن رضاهم عن اداء الشركة وما تحققه من نجاح متواصل.