• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تجار الالبسة والاحذية يترقبون الايام المقبلة لتنشيط المبيعات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-05-24
803
تجار الالبسة والاحذية يترقبون الايام المقبلة لتنشيط المبيعات

 توقع ممثل قطاع الالبسة والاقمشة والمجوهرات في غرفة تجارة الاردن أسعد القواسمي، ان تشهد الايام الاخيرة من شهر رمضان الفضيل حركة تسوق نشطة متزامنة مع انتهاء الامتحانات المدرسية.

واكد القواسمي ان اسعار الالبسة والاحذية لموسم عيد الفطر، تعتبر اقل بنسبة 10 و 15 بالمائة مقارنة مع الموسم الماضي، موضحا ان القطاع عانى من بطء في حركة التسوق منذ بداية شهر رمضان الفضيل لانشغال الاسر بالامتحانات المدرسية.
واشار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان تراجع الاسعار يعود بفعل حالة الركود المتواصلة على مدى المواسم الماضية والمنافسة الشديدة بين التجار، مطالبا الجهات الرقابية الرسمية بتسهيل عرض بضائع المحلات لتلبية حاجات المواطنين بيسر.
وطالب القواسمي الحكومة والجهات الرسمية بالعمل على تنشيط الحركة التجارية في العشرة الاخيرة من شهر رمضان الفضيل وبخاصة قطاعات الالبسة والاحذية، وضرورة ان تتواجد دوريات شرطة السير بالأسواق التجارية لتنظيم حركة المركبات.
وبين أن تجار القطاع يعتمدون بشكل كبير على مواسم الاعياد والصيف لتسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم وتصريف البضائع، مقدرا مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية خلال العام الحالي بنحو 90 مليون دينار.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.