• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مؤتمر جبهة العمل الإسلامي السبت والفلاحات الاوفر حظا لرئاسة الحزب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-13
1263
مؤتمر جبهة العمل الإسلامي السبت والفلاحات الاوفر حظا لرئاسة الحزب

يعقد حزب جبهة العمل الإسلامي مؤتمره العام السبت المقبل في مركز الحسين الثقافي. ويناقش أعضاء المؤتمر الذين يبلغ عددهم (500 ) السياسات العامة للحزب وبرنامج عمله للمرحلة المقبلة، كما ينتخب المؤتمر (11) عضوا لمجلس شورى الحزب الذي يبلغ عدد اعضائه (120 ).

وقالت مصادر قيادية في الحركة الاسلامية ان مجلس شورى الحزب سيعقد اجتماعا له في السابع من الشهر المقبل لانتخاب امين عام ومكتب تنفيذي للحزب اضافة الى المحاكم الحزبية المركزية.
وتشير الاجواء داخل الحركة الإسلامية الى ان المراقب العام السابق سالم الفلاحات بات الشخصية الاوفر حظا للفوز بموقع الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي كونه لا زال المرشح الوحيد لهذا الموقع.
وتؤكد قيادات اسلامية الى وجود حراك مكثف بين قيادات الجماعة والحزب من اجل التوافق على ان يكون الفلاحات مرشحا توافقيا بين تياري الحمائم الذي يحظى باغلبية في شورى الحزب وتيار الصقور الذي يحظى بأغلبية في شورى جماعة الأخوان المسلمين.
وابلغ قيادي اسلامي، فضل عدم ذكر اسمه، « ان التوافق على الفلاحات كأمين عام «قد يحصل عقب المؤتمر العام للحزب».
وقالت المصادر ان الاجواء داخل «شورى الجماعة» تشير الى مباركة المجلس لترشيح الفلاحات وحده لموقع الامين العام في حال حصل التوافق.
 وكان الفلاحات اكد ان قرار ترشحه لموقع الامين العام للحزب جاء بعد مشاورات مع عدد من قيادات الحركة الاسلامية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.