• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

براتب 5000 دولار في الأسبوع.. مطلوب شخص يأكل اللحم المشوي ويسافر عبر ولايات أمريكا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-06-18
1949
براتب 5000 دولار في الأسبوع.. مطلوب شخص يأكل اللحم المشوي ويسافر عبر ولايات أمريكا

 يبدو أن حفلات الشواء الصيفية أصبحت أكثر لذة. إذ تبحث شركة Reynolds Wrap الأمريكية عن شخص يسافر عبرالولايات المتحدةبحثاً عن ألذ الأضلاع.

وأضافت شبكةCNNالأمريكية أنه إذا لم يكن اللحم المشوي اللذيذ كافياً، فسيدفعون أيضاً شيكاً بقيمة 10 آلاف دولار لاكتمال الأمر.

ذكرت الشركة في نشرة إخبارية: «إذا كنت لا تمانع في الحصول على المال لتذوّق بعض من أفضل الأضلاع المشوية اللذيذة في جميع أنحاء البلاد، ونشر صور مثيرة للحسد لطعامك والنوم كل ليلة وأنت تحلم بصف أضلاعك التالي، إذاً ربما تمتلك ما يؤهلك لتكون كبير موظفي الشواء التالي لشركة Reynolds Wrap®».

سيسافر الشخص الذي يقع عليه الاختيار إلى جميع أنحاء البلاد في أول أسبوعين من شهر أغسطس/آب للبحث عن أفضل أماكن الشواء في أمريكا.

طوال هذه المدة، سيتولى نشر الصور وطرق الشواء وغيرها من المواد الإعلامية على موقع الشركة ومواقع التواصل الاجتماعي. سيكون مؤثراً بالنسبة لمحبي الأضلاع في الأساس.

تشتمل الوظيفة على السفر والإقامة المدفوعة مسبقاً لك ولضيف معك. الجزء الأصعب هو اختيار من يذهب معك.

يحتاج المهتمون بالتقديم إلى تقديم صورة لأنفسهم أثناء قيامهم بالشواء مع 100 كلمة تشرح سبب كونهم أفضل شخص لهذه الوظيفة. قدّم طلبك يوم الأربعاء، 19 يونيو/حزيران 2019، عند منتصف الليل علىموقع Reynolds Wrap.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.