• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس الجامعة البترا يكرم نخبة من أعضاء الهيئة الاكاديمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-06-19
1078
رئيس الجامعة البترا يكرم نخبة من أعضاء الهيئة الاكاديمية

 كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا أعضاء من الهيئة الاكاديمية تقديرا لعطاءهم السخي وجهودهم طوال فترة خدمتهم في جامعة البترا وقد انتهى عملهم بالجامعة بحكم التقاعد الأكاديمي.

وقال المولا اثناء حفل التكريم الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والدولية " أردنا أن نقول في هذا اللقاء القليل من الكلام لنعبر عن الكثير من فيض المشاعر شكرا لجهودكم المثمرة شكرا لدوركم المقدر في إنجازات هذه الجامعة.

مضيفا لم نأت اليوم لنقول لكم وداعا وكيف نودع من هو حاضر معنا مهما نأى وابتعد ففي كل مكان في هذه المؤسسة العريقة لكم بصمة وفي كل نفس لكم إثر واضح وما كان لهذه الجامعة ان تحقق الكثير من إنجازاتها النوعية لولا جهودكم وفكركم واخلاصكم وخبرتكم.

وقدم المولا شهادات الشكر والدروع التكريمية إلى ثلاثة عشر مكرما بحضور دولة المستشار الأعلى لجامعة البترا د عدنان بدران ومدير هيئة المديرين بشركة البترا للتعليم والاستثمار المهندس محمد مازن الانصاري وعمداء الكليات ومديري الدوائر الاكاديمية والإدارية والمراكز العلمية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.