• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاكمة المتهمين باختلاسات الزراعة الاثنين المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-14
1286
محاكمة المتهمين باختلاسات الزراعة الاثنين المقبل

تشرع محكمة بداية جزاء شمال عمان يوم الاثنين المقبل باجراءات محاكمة (9) متهمين واظناء في قضية اختلاسات وزارة الزراعة عن جرمي التدخل في الاختلاس والاخلال بواجبات الوظيفة العامة بدلالة قانون الجرائم الاقتصادية وقانون هيئة مكافحة الفساد.

 وكان قرار مدعي عام هيئة مكافحة الفساد شمل 26 شخصا بينهم 17 يعملون في البنك المركزي في قضية اختلاس 1,443 مليون دينار من وزارة الزراعة فيما بلغ عدد الشيكات المختلسة من الوزارة والواردة في القضية 40 شيكا.
 
وكان نائب عام عمان فسخ قرار مدعي عام هيئة مكافحة الفساد وقرر منع محاكمة 17 موظفا يعملون في البنك المركزي في القضية لعدم كفاية الادلة.
 
وكانت هيئة مكافحة الفساد سلمت محكمة شمال عمان جميع المضبوطات الخاصة بالقضية من شيكات وسجلات لاموال غير منقولة تعود للمتهمين والاظناء في القضية ، فضلا عن مبالغ نقدية ومصاغ ذهبي تم التحفظ عليه من قبل الهيئة.
 
يذكر ان محكمة بداية شمال عمان كانت فرضت حجزا تحفظيا على اموال المتهمين الرئيسيين في القضية ، واموال زوجاتهما واولادهما وتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق ، كما قررت منع جميع المشتكى عليهم والاظناء في القضية من السفر وكف يدهم عن العمل في وزارة الزراعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.