• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انخفاض درجات الحرارة وأجواء لطيفة ليلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-07-18
552
انخفاض درجات الحرارة وأجواء لطيفة ليلا

 

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، نهار اليوم، لتقترب تدريجيا من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، حيث يسود طقس صيفي اعتيادي فوق المرتفعات الجبلية، وحار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، تنشط أحيانا وخاصة في المناطق الصحراوية شرق وجنوب المملكة، حيثُ تثير الغبار والأتربة، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فتنخفض درجات الحرارة مقارنة بالليلة قبل الماضية ويسود طقس لطيف ورطب إجمالاً، يميل إلى البرودة فوق الجبال مع ساعات الليل المتأخرة، بينما تظهر بعض السُحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان ما بين 18 و31، وبالمناطق الشمالية من 18 إلى 33، وفي المناطق الجنوبية من 17 إلى 35، وفي خليج العقبة من 28 إلى 41 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن تنخفض درجات الحرارة، نهار غد الجمعة، قليلاً، وتكون تبقى حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام إلى أقل بقليل، بحيث يسود طقس صيفي مُعتدل في عموم المناطق، وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.