• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة جامعة البترا يفوزون بالمركز الأول بمسابقة التصميم الداخلي بالمعرض الدولي للديكور والأثاث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-08-04
983
طلبة جامعة البترا يفوزون بالمركز الأول بمسابقة التصميم الداخلي بالمعرض الدولي للديكور والأثاث

فاز طلبة قسم التصميم الداخلي من كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا بالمركز الأول لأفضل تصميم داخلي في المعرض الدولي للديكور والأثاث، ونظمت المسابقة من قبل غرفة تجارة عمان للجامعات الأردنية تحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش وبحضور ممثلي شركات الأثاث والإضاءة ومواد التصميم وديكورات المنازل والمنسوجات المفروشات والمطابخ.

وفاز فريق من تخصص التصميم الداخلي بجامعة البترا بمسابقة كأس التصميم الداخلي عن تصميم لغرفة معيشة مستوحاة من مدينة البترا الوردية، وتكون الفريق من الطالبة سالي حسن ومحمد نهاد وأنمار غطاشة بإشراف الدكتورة منى الأنصاري والدكتورة ميادة الحيالي.

وهنأ رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا الفريق الفائز وعميدة الكلية الدكتورة فاطمة النمري بفوز طلبة التخصص وتفوقهم، مؤكدًا أن هذا الفوز يؤشر على كفاءة المناهج الدراسية في تخصص التصميم الداخلي في الجامعة وكذلك يعد مؤشرًا لكفاءة الطلبة وقدرتهم على المنافسة في سوق العمل مستقبلا، قائلا "نشجع طلبتنا على المشاركة في كافة المسابقات المماثلة لما لها من فائدة في تعزيز قدرات الطالب وإكسابهم المهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.