• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعادة 60 مركبة مسروقة لأصحابها في اربد من اصل 65

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-15
1074
إعادة 60 مركبة مسروقة لأصحابها في اربد من اصل 65

اعادت الاجهزة الامنية العاملة في مديرية شرطة محافظة اربد 60 مركبة الى اصحابها من اصل 65 تعرضت للسرقة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية اذار الماضي اذ بلغت نسبة اكتشاف السيارات المسروقة %92 وفق مدير شرطة اربد العميد احمد الجمل.

 واشار الجمل لـ "الدستور" الى ان الاجهزة الامنية القت القبض على كافة المتورطين بقضايا هذه السيارات وتم تحويلهم للقضاء بعد انهاء التحقيق معهم لاستكمال الاجراءات القانونية .
 
ولفت الى ان الاجهزة الامنية والفرق المتخصصة تواصل البحث عن الخمس سيارات المتبقية بشكل حثيث لافتا الى ان كفاءة وخبرة الاجهزة الامنية والمتابعات اليومية من خلال كافة افراد الشرطة والامن الوقائي والبحث الجنائي كان له الدور الابرز في تحقيق نسبة اكتشاف سرقة السيارات بدرجة عالية وبنسبة 92%.
 
واكد الجمل ان الوضع الامني في اربد مستقر ومسيطر عليه منوها الى ان الاجهزة الامنية تحرص كل الحرص على متابعة قضايا وشكايات المواطنين اولا باول وبسرعة كبيرة بهدف تحقيق وارساء الامن والامان للمواطنين في كافة ارجاء الوطن وذلك انسجاما مع الرؤية الملكية.
 
ودعا الجمل المواطنين الى ابلاغ الاجهزة الامنية حال مشاهدة أي امر غير طبيعي في احيائهم السكنية اوقرب محالهم التجارية فورا لتتمكن الاجهزة الامنية من اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معتبرا المواطن عنصرا اساسيا وشريكا في العملية الامنية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وليد05-10-2011

وين المتابعات اليومية انا سيارتي مسروقه ما بينة اذا براجع الامن بحكو دور عليه واذا وجدتها احكي معنا وبتحكو الحاله مستقره
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

زياد25-10-2010

ما بصدق ، كلام اعلامي مستهلك ، كيف تنتهي موضوع سرقة السيارات ، وعقوبة سارقها 3 أشهر فقط ؟ سيارات من سنين ما بينت ، وسارقين يتصلوا على أصحابها ، يدفوعوا فلوس عشان يستردوها وبعلم الأمن -
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.