• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لاعبو البقعة يواصلون تمردهم والإدارة تخاطب اتحاد الكرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-15
1299
لاعبو البقعة يواصلون تمردهم والإدارة تخاطب اتحاد الكرة

واصل عدد من لاعبي فريق البقعة لكرة القدم تمردهم بعد ان تغيبوا لليوم الثاني على التوالي عن الحصة التدريبية المقررة امس على ستاد الامير الحسين بن عبدالله الثاني بمدينة السلط حيث امتنع كل من محمد محمود ومهند درسية ومحمد الخطيب ولؤي عدوس وعدنان عدوس واسامة ابو طعيمة ومحمود ابو عريضة ورامي حمدان وعماد الطرايرة وعصام ابو طوق وعامر الوريكات ومحمد عبد الحليم عن التدريب رغم حضور مدير النشاط عضو الادارة اسماعيل قطيط الذي اجتمع باللاعبين قبل التدريب وابلغهم ان الادارة ستقوم بصرف المستحقات المالية المتبقية عن شهر شباط اليوم على ان تصرف رواتب شهر اذار خلال الايام المقبلة الا ان اللاعبين طالبوا بصرف المستحقات المالية كاملة عن شهري شباط واذار مؤكدين ان المبلغ الذي صرف قبل مباراة الوحدات هو مكافأة افوز على الحسين وليس جزءا من الراتب الشهري.

وطالب عضو الادارة اسماعيل قطيط بحضور الجهازين الفني والاداري اللاعبين الالتحاق بالتدريب مؤكدا ان الادارة ستقوم بصرف المستحقات وفق المواعيد المحددة.
فيما شارك في التدريب عدد من اللاعبين القدامى الى جانب العناصر الشابة في ظل غياب محمود الرياحنة وعثمان الخطيب وسامي ذيابات بعذر رسمي على ان يلتحقوا اليوم بالتدريب الاخير الذي يعقيه حفل عشاء للاعبين الذين سيشاركون في لقاء الغد اضافة الى صرف رواتبهم الشهرية.
بدوره حضر رئيس النادي سالم الشطرات جانبا من التدريب والتقى اللاعبين الذين تغيبوا عن التدريب مؤكدا ان الاسلوب الذي اتبعوه غير حضاري وبعيدا عن الاحترافية مشيرا ان الادارة لم تأل جدها في الايفاء بالالتزامات المالية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي الا ان الادارة ستقوم بصرف الرواتب اليوم.
وشهد مقر النادي الليلة الماضية اجتماعا طارئا لمجلس الادارة بحضور المدير الفني عيسى الترك لتدارس ما حدث من اللاعبين حيث اكدت مصادر مطلعة لـ العرب اليوم ان الادارة ستخاطب اتحادة كرة القدم بحالة التمرد التي قام بها عدد من اللاعبين وانها ستقوم بتطبيق ما ورد في لائحة الاحتراف بحقهم فيما اشار المصدر ان الفريق سيخوض لقاء الغد بتشكيلة تضم الخبرة والشباب وكذلك تكملة مشوار كأس الاردن بنفس التشكيلة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.