• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدرب فالنسيا: الفريق يمر بوقت عصيب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-17
1210
مدرب فالنسيا: الفريق يمر بوقت عصيب

  أكد المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني ألبرت سيلاديس، أنه رغم صعوبة الظروف المحيطة بفريقه قبل مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي خارج الديار، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، سيسعى مع لاعبيه إلى تحقيق نتيجة جيدة.
وقال سيلاديس في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام التابعة لنادي فالنسيا: 'أنا المدرب هنا وأنا المنوط باتخاذ القرار، على اللاعبين أن يتأقلموا مع المدرب، كما سأتقلم أنا معهم، لدي خبرة في الموقف الذي يمرون به، هو ليس موقفاً مثالياً، ولكن لدي قناعة بأننا سنتقدم إلى الأمام'.
وأوضح سيلاديس، الذي تولى قبل أيام قليلة المهمة الفنية لفالنسيا خلفاً للمدرب السابق مارسيلينو غارسيا تورال، أن الحالة المعنوية للاعبية جيدة رغم الخسارة الكبيرة 2-5 التي منوا بها أمام برشلونة أخيراً في الدوري الإسباني 'الليغا'.
وتابع سيلاديس قائلاً: 'الثلاثاء ستبدأ البطولة الأفضل في العالم على مستوى الأندية، وهذا بالطبع دافع كاف لكي يجعل الجميع يفكر في المباراة، جميع اللاعبين يريدون المشاركة'.
واستطرد قائلاً: 'علينا جميعاً أن ننظر إلى المستقبل، وأن نحاول البحث عن الأفضل للفريق والنادي وعن أفضل طريقة للتركيز على الحقيقة، ستأتي المباراة الأولى في دوري الأبطال وستليها مباراة أخرى في الليغا'.

د ب أ

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.