• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أعضاء الهيئة الإدارية لمجلس اتحاد طلبة الحسين يؤدون اليمين القانونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-17
932
أعضاء الهيئة الإدارية لمجلس اتحاد طلبة الحسين يؤدون اليمين القانونية

أدى أعضاء الهيئة الادارية لمجلس اتحاد الطلبة في جامعة الحسين بن طلال اليمين القانونية أمام رئيس الجامعة الدكتور علي الهروط وبحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الدكتور سلطان المعاني وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد النوافلة.

وفي كلمته شدد الهروط على أهمية عمل المجلس الجديد لاتحاد الطلبة على توعية الطلبة وتعزيز انتمائهم لجامعتهم ووطنهم وقائدهم, وتعزيز ثقافة الحوار وقبول الرأي الآخر والبعد عن العنصرية والطائفية والجهوية, فضلا عن الاهتمام بقضايا الطلبة وايصالها الى ادارة الجامعة من خلال اللقاءات التي ستعقد دوريا مع رئاسة الجامعة.
وعقد مجلس اتحاد الطلبة المنتخب جلسة تم خلالها توزيع المناصب الادارية, فتم انتخاب محمد جميل الشمري رئيسا للاتحاد والطالب منصور ابو تايه نائبا له والطالب جعفر الطورة أمينا للسر والطالب مراد الشاويش أمينا للصندوق والطالب خالد الرواد والطالب مهيب الخلايفة والطالب عمرو كريشان أعضاء.
وفي اطار آخر قرر مجلس الجامعة في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الجامعة التوصية باعتماد نظام التأمين الصحي للعاملين في الجامعة واعتماد هيكلة مركز الحاسوب وفصل دائرة الانشطة الثقافية والرياضية لتصبح دائرتين الاولى دائرة الانشطة الرياضية والثانية دائرة الانشطة الثقافية والفنية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.