• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مورينيو المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة برشلونة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-17
1227
مورينيو المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة برشلونة

حذر بدرو رودريجز لاعب فريق برشلونة, متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم, من الذكاء الحاد الذي يتمتع به البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الايطالي, مشيرا أنه المدرب الوحيد القادر على تعطيل مسيرة البرسا.

وأكد بدرو في تصريحات لصحيفة ايطالية ان لقاء الإنتر في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي سيكون غاية في الصعوبة, مشيرا أن الفريقين يعيشان أزهى فتراتهما ويمتلكان حافزا كبيرا لبلوغ المباراة النهائية, وأن المباراتين القادمتين تختلفان كليا عن مواجهتي البطولة الماضية في دور المجموعات.
وأشار بدريتو ,كما يلقبه جمهور البرسا, أن المدرب بيب جوارديولا غير حياته تماما ويرجع له الفضل في تصعيده للفريق الأول بعد فترة طويلة من المعاناة.
واستعاد بدرو ذكرياته المريرة حيث هبط الفريق الثاني لبرشلونه الى دوري القسم الثالث والرابع عام 2007 , وأوشكوا على طردي من الفريق, الاأن جوارديولا أبدا اعجابه بمستواي ومنحني فرصة حياتي التي لم أتوانى عن اقتناصها.
وأشار نجم الفريق الكتالوني الصاعد أن الثقة بالنفس والالتزام والتحلي بالأمل والارادة القوية تعد مقومات أساسية لنجاح أي شخص في مجاله.
وأضاف اللاعب الشاب أن الشهرة التي حققها مؤخرا لم تغير من شخصيته, كما اعتبر الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي موهبة فريدة من نوعها ليس لها نظير في العالم ومثالا يحتذى به على الصعيد الشخصي والرياضي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.