• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الشرق الأوسط" تحتفي بتخريج "فوج عمان" للفصلين الثاني والصيفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-30
484

 على وقع الأهازيج التي تتغنى بعمان والوطن.. رعى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط، الدكتور يعقوب ناصرالدين، حفل تخريج طلبة الفوج الثالث عشر لطلبة الماجستير، والعاشر لطلبة البكالوريوس.."فوج عمَان"، للفصلين الثاني والصيفي 2018/2019، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

واحتفلت الجامعة بتخريج نخبة جديدة من طلبتها النجباء، وذلك بحضور رئيس هيئة المديرين، الدكتورة سناء شقوارة وأعضاء الهيئة وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، و مواكب العلماء من الأساتذة عمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وضيوف الجامعة من السفارات والملحقيات العربية والأجنبية، وجمع غفير من أهالي الطلبة وذويهم.
وبارك الدكتور ناصر الدين، في كلمته للطلبة الخريجين وذويهم على اجتهادهم، واتمامهم دراستهم بنجاح وتميز، مشيرا أن جامعة الشرق الأوسط وفرت لهم فرص تلقي العلوم وفق أفضل معايير الجودة المحلية والعالمية، حاملة أمانة المسؤولية بالجدية والالتزام الأخلاقي، مضيفة على ذلك التأهيل والتدريب، والبحوث العلمية المفيدة، وسعة المعرفة والاستعداد لسوق العمل.
وقال ناصر الدين موجها خطابه للخريجين، "إن جامعة الشرق الأوسط ماضية في توجهها نحو عالمية التعليم، والاستفادة من التجارب العالمية الناجحة، بما يحقق الفائدة للدارسين الأردنيين والعرب، ويفتح أمامهم الفرص المناسبة في أسواق العمل المحلية والعربية والدولية"، مضيفا، " أن الجامعة أطلقت قبل أيام مشروع الشراكة مع جامعة ستراثكلايد البريطانية في مجال العلوم الصيدلانية والدوائية"، إضافة إلى شراكتها واستضافتها لبرامج جامعة بيدفوردشير البريطانية، مبينا أن الجامعة ستوسع التعاون مع جامعات عالمية أخرى، بهدف الارتقاء بمخرجات التعليم العالي في المملكة عن طريق الاستفادة من التجارب المثلى، والتقدم العلمي الذي حققته تلك الجامعات في خدمة الإنسانية جمعاء.
من جهته، عبر رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة، مستعرضا الإمكانات التي سخّرتها الجامعة لخدمة طلبتها؛ لتنهضَ بعقولهم، وتلبّيَ احتياجاتهم، ولترفدَ سوق العمل المحلّيّ والإقليميّ بطاقات شابّة معطاءة؛ فغدت بهم وبتميّزهم صرحًا علميًّا كبيرًا يُشار له بالبنان، ويُشهد له بالتميّز على مستوى المؤسّسات التعليميّة داخل الأردن وخارجه، وهو الأمر الذي تجلّى في حرص الجامعة على تطوير برامجها وتنويع تخصّصاتها، وتكوين شراكات وتفاهمات أكاديميّة مع جامعات دوليّة مرموقة.
بدورهم عبر الخريجون في كلمة قدمتها عنهم باللغة العربية الخريجة من كلية الإعلام بسنت زيدان، وباللغة الانجليزية الخريج ليث النشاشيبي من كلية الأعمال، الذين التقت كلماتهم علن شكرهم للجامعة وادارتها والهيئتين التدريسية والإدارية على جهودهم المبذولة للوصول بهم إلى هذه المرحلة التي تعني لهم تحقيق الأهداف والطموحات، وبناء المستقبل الواعد بالخير والإنجازات الكبيرة، وقد أصبحوا مؤهلين لسوق العمل، ومتمتعين بالعزيمة والإرادة والطموح من أجل الوصول إلى القمة.
وتضمن الحفل الذي غمرته مشاعر الفرح والابتهاج، تكريم الطلبة الأوائل، وفقرات فنية، ممزوجة بالاغاني الوطنية والفلكلورية التي تتغنى بحب الوطن.
الجدير بالذكر أن حفل التخريج أقيم بدعم ورعاية من مجموعة الاتصالات الأردنية "أورانج"، ومجموعة مطاعم "ماكدونالدز" في الأردن، وشركة "ارض و ورد" لتجارة وتسويق المواد الزراعية، ومطبعة "ليث" التجارية، إضافة إلى مركز ستديو ومختبرات "الكرمل".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.