• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رونالدو: ريال مدريد لا يستسلم أبدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-17
1061
رونالدو: ريال مدريد لا يستسلم أبدا

أكد البرتغالي كرستيانو رونالدو عقب مباراة فريقه أمام ألميريا في الدوري أن الفريق الملكي لا يستسلم أبدا, مشيرا إلى أنه وزملاءه لم يقدموا الأداء المعهود ولكنهم استطاعوا قنص فوز هام في البطولة.

وأوضح رونالدو للصحفيين أن تألق الحارس البرازيلي دييجو ألفيس حال دون إحراز عدد وافر من الأهداف لصالح الريال, بعدما تصدي لأكثر من فرصة محققة للتهديف.
وأشار النجم البرتغالي إلى أن ريال مدريد لا يستسلم أبدا وسيواصل منافسته على لقب الليجا.
وعن هجوم الجماهير عليه, أكد اللاعب أنه لم يسمع أي استهجانات من الجماهير, وإذا حدث ذلك فهي أشياء معتادة في كرة القدم.
ومن جانبه أوضح المدرب التشيلي مانويل بيليجريني أن ريال مدريد سيواصل الضغط على غريمه التقليدي برشلونة, مؤكدا أن المباريات القادمة ستكون صعبة للفريقين حيث سيبدأها الريال بمواجهة بالنسيا وبرشلونة بمواجهة إسبانيول في دربي كتالونيا.
وفالدانو يطالب كريستيانو بضبط النفس
وطالب خورخي فالدانو المدير العام لفريق ريال مدريد الإسباني نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بضبط النفس أمام صيحات الجماهير التي نالت منه بسبب فرديته في التعامل مع عدد من الكرات خلال الفوز على ألميريا 2-1 الأربعاء.
وقال فالدانو في تصريحات صحفية عقب اللقاء نطالب كريستيانو بضبط النفس لأنه ليس ممكنا أن نطلب ذلك من الجمهور.
ومن جهة أخرى, أشاد فالدانو بما وصفه بالاحترافية التي تحلى بها لاعبو الريال وقدرتهم على الفوز عقب خسارة مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة الأسبوع الماضي.
وعن مستقبل المدرب مانويل بيليجريني مع الفريق, قال فالدانو ليس هذا هو الوقت المناسب للتقييم ولكننا قلنا في وقت سابق أننا راضون عن عمله.
ويشار إلى أن فوز ريال مدريد أبقاه على بعد ثلاث نقاط من برشلونة المتصدر مع تبقي ست جولات على نهاية الدوري.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.