• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا و"تنمية أموال الأوقاف" توقعان مذكرة تفاهم في مجال التصاميم الهندسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-09-30
940
جامعة البترا و

 وقعت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة فاطمة النمري بالإنابة عن رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا مذكرة تفاهم مع مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف محمود الحديد، بهدف توظيف مشاريع تخرج قسم هندسة العمارة في الجامعة لصالح مشاريع الاستثمارات العقارية عبر تقديم مقترحات لتصاميم هندسية إلى دائرة تنمية أموال الأوقاف مجانًا.

وأوضحت الدكتورة فاطمة النمري أنه بموجب مذكرة التفاهم تزود دائرة تنمية أموال الأوقاف قسم هندسة العمارة بمعلومات عن المشاريع القائمة، ويقوم القسم بطرح أفكار المشاريع المقدمة إلى طلبة القسم كأفكار لمشاريع التخرج.

وأشار مدير عام دائرة تنمية أموال الأوقاف محمود الحديد إن المذكرة تتضمن أن تستقبل الدائرة طلبة قسم هندسة العمارة بجامعة البترا للتدرب لدى الدائرة، وتقوم الدائرة لهذا الغرض بتهيئة مكاتب لهم وأجهزة حاسوب وتوفير قاعة للرسم الهندسي، بهدف تمكينهم من إنجاز مشاريعهم.

كما تضمنت بنود مذكرة التفاهم تقديم استشارات هندسية من كلية العمارة والتصميم إلى وزارة الأوقاف تتضمن تصاميم ومخططات معمارية أولية من خلال ورش عمل مشتركة، بالإضافة دورات تدريبية وورش عمل لموظفي الدائرة لدى مركز التعليم المستمر في جامعة البترا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.