• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ميسي يتفوّق على رونالدو.. 69 هدفاً بهذه الطريقة!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-02
1263
ميسي يتفوّق على رونالدو.. 69 هدفاً بهذه الطريقة!

 :تفوّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد "برشلونة" الإسباني على غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم "يوفنتوس" الإيطالي، محققاً رقماً قياسياً جديداً في عالم الساحرة المستديرة.

ورغم أن ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 5 مرات هو الهداف التاريخي لـ"برشلونة" في كافة المسابقات فقط، إلا أنّه بات اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء منذ موسم 2008-2009.

ووفقاً للتقديرات الصادرة عن موقع "أوبتا" العالمي سجّل ميسي أهدافاً من خارج منطقة الجزاء أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الكبرى الـ 5 في أوروبا منذ موسم 2007-2008.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد بلغ عدد الأهداف، التي أحرزها ميسي بتلك الطريقة 69 هدفاً مقابل 54 لرونالدو، الذي يتقاسم معه عدد مرات الفوز بجائزة "البالون دور"، ثم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 35 هدفاً، وفي المركز الرابع يحل البوسني، ميراليم بيانيتش، نجم وسط "السيدة العجوز" برصيد 27 هدفاً.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.