• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المسلماني: حتى لا تنحرف مطالب المعلمين عن مسارها ...

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-02
1138
المسلماني: حتى لا تنحرف مطالب المعلمين عن مسارها ...

  قال رئيس حزب النداء النائب السابق امجد المسلماني ان طرح الكثير من الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون التحقق من مصداقيتها او مصدرها هو عمل غير بريء يهدف اولا الإساءة  لمطالب المعلمين  بتحسين وضعهم المعيشي  ويظهر جليا ان هدف هذه الشائعات حرف مطالب المعلمين عن مسارها وخلق فجوة ما بين الدولة وبين شريحة كبيرة محترمة من ابناء الوطن الذين ساهموا منذ تاسيس المملكة في بناء الاردن وتعليم كفاءات مشهود لها في مشارق الارض ومغاربها .

                                                                                                                                                                                    واضاف المسلماني ان مثل هذه الشائعات ليس لها اي مبرر وليس لها اي علاقة في اضراب المعلمين والزج باسماء ليس لها علاقة بمطالب المعلمين هو فعل مشبوه وغير مفهوم واهدافة لا تخدم المعلمين ولا مطالبهم.
 
  واكد المسلماني على ضرورة عدم انحراف اضراب المعلمين عن اهدافة وعدم زج موضوعات ليس لها علاقة بمطالب المعلمين ففي العديد من دول العالم توجد اكاديميات متخصصه لتدريب وتطوير اداء المعلمين فهذه مؤسسات وجدت لخدمة وتطوير قطاعات وطنية كبيرة وهدفها مواكبة التطورات العالمية في مختلف القطاعات  ولا يجب ان يزج باسماء هذه المؤسسات في مطالب المعلمين واضرابهم.
 
واشار المسلماني الى ان كل يوم يمر دون دخول الطلبة الى صفوفهم يشكل خسارة في تحصيلهم العلمي ويؤثر نفسيا على ابنائنا وهو امر يوجب على الطرفين حكومة ونقابة تغليب المصلحة الوطنية العليا وتقديم تنازلات وعدم التمترس عند مواقف لا يمكن معها الوصول الى حلول  ترضي الطرفين .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.