• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكابتن الخشمان .. يبارك للوطن بأحتواز ألازمة ما بين الحكومة والمعلمين ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-10-06
546
الكابتن الخشمان .. يبارك للوطن بأحتواز ألازمة ما بين الحكومة والمعلمين ..

عبر الكابتن  محمد الخشمان  عن سعادته الفائقة  بحل الخلاف ما بين الحكومة والمعلمين .

وقدم الخشمان مباركته  للوطن والمواطن بعودة الحياة الى طبيعتها  .

ووصف رجل الأعمال  الكابتن الخشمان  الخلاف الذي حصل  بالعائلي  , وقال في منشور له عبر  الفيسبوك : مبارك للمواطن والوطن  عودة الحياه اليوميه الى طبيعتها وكل التقدير لكل من ساهم باحتواء هذا الخلاف العائلي بين ابناء الاسرة الواحده ...

وأضاف كل التقدير لفاعلين الخير بلم الشمل واعادة الوضع الى مساره الصحيح. .

ووجه الخشمان كلمات قاسية لأصحاب الفتنة ولكل من حاول صب الكاز على الجمر  حسب وصفه :  لعنة الله على كل من تسبب في هذا الأرق وصب الكاز على الجمر , ونقول لهم  الآن عودوا الى جحوركم فالأردنيين اكبر واجل من ان يقعوا في شباك خباثتكم .

وأكمل الخشمان : نعم فقدنا 30 يوما من الأنتاج العلمي ولكن سيتم بعون الله بذل الجهود لتعويض كافة الخسائر .

وقدم  الخشمان,  الذي عرف بوطنيته وغيرته  على وطنه وقيادته, وبتحمل المسؤولية , وتقديم المشورة  الحكيمة للأخرين , الشكر  لنقابة المعلمين  وللحكومة  والشعب : شكرا للنقابه والعاملين عليها وشكرا للحكومه ممثلة بشخص الدكتور رئيس الوزراء وشكرا للشعب المنتمي الى وطنه وهويته وشكرا لكل فاعل خير كان همه الوطن دون البحث عن المصالح الشخصيه . الف مبروك هذا الأتفاق التاريخي بين 5 مليون مواطن اردني والاداره الحكوميه واعانكم الله في الأستمرار بتادية المهام الموكلة اليكم باقتدار في هذه الظروف الأستثنائيه .

وفي نهاية منشوره , دعى الخشمان الجميع إلى العمل والإنتاج , وعدم الإلتتفات إلى الماضي :  الآن الى العمل والأنتاج ولنضع الماضي خلفنا وكل عام وانتم بخير .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.