• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أول مرة في تاريخ المملكة.. مسابقة أجمل طفل بالأردن!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-18
1478
أول مرة في تاريخ المملكة.. مسابقة أجمل طفل بالأردن!

لأول مرة بتاريخ المملكة, ستُجرى مسابقة لاختيار اجمل طفل بالاردن, فقد افتتح باب الترشيحات للاطفال ابتداء من هذا الشهر, وحتى نهاية شهر حزيران, وستتاح الفرصة لتقديم صور الاطفال المنوي اشتراكهم بالمسابقة خلال هذه الفترة ضمن شروط معينة ستختار لجنة تشكلت لهذا الغرض الاطفال الفائزين, ضمن فعاليات مهرجان صيف عمان 2010.

 وتتكون اللجنة من رئيس الجمعية الاردنية للتصوير الحالي سقراط قاحوش والسابق فؤاد حتر ومدير عام مؤسسة دار التصوير ليندا خوري ومدير عام مؤسسة بيت الكاميرا علي كتانة ومدير عام استوديوهات ومختبرات البرج خليل صبحي ابو شاويش ومندوب عن وزارة الصناعة والتجارة.. وسيكون الاحتفال برعاية امين عمان.
 
وسيكون يوم 30/6 آخر موعد لتسليم صور الاطفال المرشحين على ان تجتمع اللجنة يوم 14/7 للاعلان عن اسماء الاطفال الفائزين, وستوزع عليهم كاميرات ديجيتال من الماركات العالمية المعروفة وبراويز ديجيتال وجلسات تصوير عائلية لكل طفل, وحتى الان بلغ عدد الاطفال المرشحين (30) طفلا, ومن شروط المسابقة ان لا يزيد عمر الطفل عن (12) عاما من البنين والبنات والتصوير مجانا لدى (البرج) وللراغبين بالاشتراك عليهم الاطلاع على ويب سات المسابقة المسابقة وهو: www.alburj studio.com.
  العرب اليوم 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.