تظاهرة موسيقية شعرية في مسرح البلد تضامنا مع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-07
1305
تظاهرة موسيقية شعرية في مسرح البلد تضامنا مع غزة

يعقد مجموعة من الفنانين الأردنيين  الموسيقيين والمسرحيين والناشطين الثقافيين "تظاهرة موسيقية شعرية" لدعم صمود الأهل في غزة في مسرح البلد  اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً. "تضامناً مع غزة و تكريماً للشهداء و شجباً للعدوان الإسرائيلي.

وتتضمن التظاهرة  حسب مدير مسرح البلد رائد عصفور "عزف مقطوعات موسيقية من تأليف الفنان الأردني طارق يونس و أداء عازفتي البيانو تالا توتنجي و زينة عصفور" .

كما و يشارك الفنانون  عمر الفقير  و طارق الجندي ووسام طبيلة وفادي غوانمة في هذه الأمسية التي ستتضمن قراءات شعرية باللغتين العربية و الإنجليزية من قصائد الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش تؤديها و تنظمها سيرين حليله، ريم ابو كشك، عامر الخفش و سمر دودين.

و يشارك في هذه التظاهرة الفنية أيضاً الفنان ايمن تيسير بقصائد مهداة إلى فلسطين. كما وتتضمن الأمسية التضامنية عرضاً بصرياً من تصميم رائد عصفور يتوجه الحضور المرئي عبر الفيديو للشاعر الراحل محمود درويش.

ورفع المنظمون "لا نريد لهذه التظاهرة أن تكون عملاً فنياً وتضامنياً فقط، بل أن ينتج عنها تضامن فعلي من خلال حث كل مشارك على القيام بمساهمة، ولو بسيطة، في دعم صمود الأهل في غزة".

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.