• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة في صدارة الدوري الأسباني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-19
1352
ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة في صدارة الدوري الأسباني

أحيا فريق ريال مدريد آماله في المنافسة على لقب الموسم الحالي من الدوري الأسباني لكرة القدم بعد أن انتزع فوزا ثمينا من ضيفه بلنسية بهدفين نظيفين امس الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة. ونجح ريال مدريد في استغلال سقوط برشلونة في فخ التعادل السلبي مع مضيفه اسبانيول السبت، ليعزز موقعه في وصافة المسابقة برصيد 83 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر.

 ويدين ريال مدريد بالفضل في هذا الفوز لنجميه الأرجنتيني جونزالو هيجوين والبرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيلهما هدفي الفوز للفريق بواقع هدف في كل شوط. بات فريق تينيريفي هو الوحيد الذي نجح في تحقيق نتيجة إيجابية في صراع الهروب من شبح الهبوط بعد تغلبه على ضيفه خيتافي 3/2. ونجح تينيريفي في تحويل تأخره بهدف وسجل ثلاثة أهداف رائعة عن طريق المذهل فرناندو نينو، فيما جاء هدفا خيتافي بتوقيع بيدرو ليون وفرانسيسكو كاسكويرو. وقال نينو "كنا نحتاج حقا إلى الفوز اليوم، لهذا السبب أشعر بالسعادة الآن، ليس بسبب الأهداف الثلاثة التي سجلتها".
 
وأضاف "في أعقاب الطريقة التي فزنا بها اليوم، أعتقد أن بإمكاننا البقاء في دوري الأضواء ، أظهرنا شخصية قوية وروحا عالية". وأهدر أتليتك بيلباو نقطتين ثمينتين على أرضه ووسط جماهيره بتعادله مع ريال سرقسطة سلبيا. ورفع اتليتك بيلباو رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع مقابل 34 نقطة لسرقسطة في المركز السادس عشر. وانتهت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة نفسها بسلسلة تعادلات، حيث تعادل خيريس مع ضيفه راسينج سانتاندير 2/2 و أحرز محمد تشيتي هدفي سانتاندير فيما سجل فابيان اوريلانا وفيكتور سانشيز هدفي خيريس. وكذلك تعادل الميريا مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونا سلبيا وملقا مع بلد الوليد بالنتيجة نفسها. د ب أ
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.