• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة بريطانية تبحث عن متذوق حشيش براتب خيالي!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-12-03
555
شركة بريطانية  تبحث عن متذوق حشيش براتب خيالي!

 أصبحنا نرى خلال الفترة الأخيرة إعلانات لـ وظائف عديدة غير مألوفة بمقابل باهظ للغاية، كشخص يبقي فترة من حياته نائمًا في السرير دون حراك، أو تناول صنف معين من الطعام، أو تذوق القهوة أو الشيكولاتات وغيرها من الوظائف المختلفة، لتكن أحدث وظيفة تطلبها شركة هي تعيين شخص لتدخين السجائر بمواد ضارة وبمقابل مغري.
وأعلنت إحدى الشركات البريطانية عن حاجتها لتعيين شخص مهمته شرب الحشيش وعدة منتجات مصنعة من الحشيش، وذلك لإعطاء القراء رؤى صادقة وموثوقة حول منتجات القنب المختلفة، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأشارت الشركة في إعلانها:"سيتعين على مقدم الطلب أن يكتب عن مراجعاته وآرائه الصادقة للمنتج في شكل مدونة. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون مريحة أيضًا أمام الكاميرا نظرًا لأن المهمة تتضمن مقاطع فيديو غير مخصصة للإرسال ومقاطع فيديو تشرح كيفية أداء كل منتج من منتجات القنب وتختلف عن غيرها من المنتجات الأكثر شهرة في هذه الفئة".

كما تشترط الشركة أن يكون المتقدم للوظيفة لائقًا بدنيًا وصحيًا بشكل عام لإجراء مراجعات منتجات الحشيش بانتظام، وسييصل الراتب إلى 3000 دولار شهريًا أو 36000 دولار سنويًا 'اعتمادًا على خبرتهم وقدراتهم'. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصلون على منتجات القنب المجانية، وسوف تشمل العينات كل شيء بدءا من سلالات الأعشاب ، vapes و edibles لزيوت اتفاقية التنوع البيولوجي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.