• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشعل: مسؤولون عرب قالوا لنا لا مصالحة إلا بالاعتراف بـ"إسرائيل"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-20
1033
مشعل: مسؤولون عرب قالوا لنا لا مصالحة إلا بالاعتراف بـ"إسرائيل"

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامي حماس خالد مشعل إن مسؤولين عرب أكدوا لقيادات الحركة أنه "لا مصالحة ولا تعديل على الورقة المصرية إلا اذا قبلت حماس بشروط تساوي شروط الرباعية مفتاحها الاعتراف بإسرائيل".

 حديث مشعل جاء الاثنين في كلمة له ضمن فعاليات أسبوع الأسير الفلسطيني الذي تقيمه حماس في العاصمة السورية دمشق.
وأضاف مشعل في كلمته: أقول للأمريكان والصهاينة ومن يتبنى شروطهم: لن نخضع لشروطكم، ولن ندفع ثمنا سياسيا مهما طال علينا الحصار ومهما ازدادت علينا العقوبات الله معنا سينصرنا"
وتابع: "عما قريب سيتحطم الحصار عن غزة، وسيخرج الاحتلال من الضفة، وسيسقط المزيفون من القيادات التي صنعها الاحتلال وفرضها على شعبنا"، موجها حديثه للأسرى بالقول: " أقسم بالله واقسم على الله أننا سنفرج عنكم رغم أنف العدو الصهيوني".
وبشأن التهدئة قال مشعل: "نحن وفصائل المقاومة أعلنا التهدئة مرات عديدة وكان مطلبنا أمرين: وقف العدوان والإفراج عن الأسرى وكل ذلك لم يكف للإفراج عنهم لم يبق أمامنا إلا حل وحيد سنأسر جنودكم كما تأسرون رجالنا ونساءنا، وكما أن جلعاد شاليط لم يكن أول المأسورين فلن يكون آخرهم بإذن الله هذا وعد،ووعد المؤمن الحر دين عليه".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.