• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اندلاع أعمال شغب إثر وفاة العقيد ذنيبات على خلفية مشاجرة "جديدة" الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-20
1957
اندلاع أعمال شغب إثر وفاة العقيد ذنيبات على خلفية مشاجرة "جديدة" الكرك

توفي مساء الثلاثاء العقيد محمد الذنبيات مساعد مدير شرطة اربد وذلك بعد أن ادخل الى المشفى متأثرا بجراح اصيب بها أثناء مشاجرة وقعت في بلدة الجديدة شمالي شرقي مدينة الكرك ..

العقيد ذنيبات كان قد أصيب بعيارات نارية إثر مشاجرة جماعية وظل يعالج حتى الثلاثاء اذ تم نقله بواسطة طائرة الى مستشفى المدينة الطبية بعد ان ساءت حالته الا انه توفي متاثر بجراحه أثناء نقله في الطائرة ..

وقال مصدر أمني ان شخصا من عائلة العقيد قام باطلاق النار باتجاه شخص من عائلة الجاني نقل على اثرها الى المستشفى فيما اكدت مصادر اخرى وفاة المصاب .

من جهة اخرى تشهد مدينة الكرك والمدينة الطبية في هذه الاثناء تواجدا امنيا كثيفا تحسبا لوقوع اشتباكات بين طرفي المشاجرة ، واكد المصدر ذاته ان منطقة سكنى العشيرتين تشهد توترا كبيرا حيث تم طلب تعزيز قوات الدرك لحفظ الامن والنظام في المنطقة.

الى ذلك اندلعت أعمال شغب وعنف في مناطق بالكرك حيث تم حرق محلات تجارية ومساكن تعود لأهل الجاني فيما عملت قوات الامن والدرك على تعزيز وجودها في المدينة ..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ذنيبات21-04-2010

الله يقدم الي فيه الخير ورحم الله الفقيدين من الذنيبات و الكفاوين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.