• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يتابع تمرينا عسكريا في الشمال ويتناول الغداء مع المشاركين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-21
1407
الملك يتابع تمرينا عسكريا في الشمال ويتناول الغداء مع المشاركين

تابع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة الاربعاء مجريات التمرين العسكري الذي نفذته احدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية في منطقة التدريب المخصصة.
وفي بداية التمرين استمع جلالة القائد الاعلى بحضور سمو الامير فيصل بن الحسين ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن الى كلمة ترحيبية من قائد المنطقة والى ايجاز عسكري قدمه مدير العمليات المشتركة حول التمرين ومراحله والاجراءات المتخذه لتنفيذه.
وشاهد جلالته والحضور مجريات التمرين التي اشتملت على تطبيقات ميدانية ورمايات من اسلحة وحدات المشاة والمشاة الالية بأسناد من طائرات سلاح الجو العامودية المقاتلة حيث ابدى المشاركون في التمرين دقة ومهارة عالية في اصابة الاهداف اثناء تطبيقهم لمراحل التمرين دلت على المستوى المتميز الذي وصل اليه منتسبو الوحدة.
وفي نهاية التمرين صافح جلالة القائد الاعلى المشاركين في التمرين وأطمأن من ضباط وافراد الوحدة المشاركة في التمرين على شؤونهم واحوالهم المعيشية حيث تناول جلالته طعام الغداء معهم والذي تم اعداده من خلال نموذج يمثل مطبخ ميداني متنقل تصل طاقته لاعداد وجبة لاكثر من500 شخص في خطوة لاعتماده في بعض التشكيلات والوحدة الميدانية.وحضر التمرين عدد من رؤساء الهيئات وكبار ضباط القوات المسلحة في القيادة العامة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن22-04-2010

صدقت الوعد يا سيد رجال اردننا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

احمد الصياحين21-04-2010

كلنا جنود ابو الحسين المفدى اطال الله في عمرك يا سيدي كلنا فداء للاردن ولترابه الطاهر .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.