• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مهرجان الأردن يستعد لإشهار فعاليات العام 2010

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-24
1262
مهرجان الأردن يستعد لإشهار فعاليات العام 2010

 أعلنت جمعية أصدقاء المهرجانات الاردنية التي تتولى ادارة مهرجان الأردن 2010 عن قيامها حاليا بتوقيع العقود مع الفنانين الأردنيين والعرب والعالميين المشاركين في مهرجان هذا العام، حيث من المتوقع الانتهاء من جميع العقود خلال الأسبوعين المقبلين .

كانت أنباء صحيفة اشارت الى ان مهرجان الاردن لن يقام هذا العام حيث خلت بنود موازنة وزارة الثقافة من اي مخصصات للمهرجان الذي اثار جدلا واسعا حول الجهة المشرفة عليه قبل سنتين وكلف الخزينة مبالغ طائلة.

من جهته قال رئيس الجمعية عصام سلفيتي أن الجمعية وقعت في الفترة الاخيرة اتفاقية توأمة مع المهرجان اللبناني العريق بيت الدين بهدف تبادل الخبرات بين الطرفين فضلا عن الاستفادة من خبرة مهرجان بيت الدين في بناء القدرات والتأسيس لتنمية مستدامة في مجال السياحة الثقافية في المملكة.

وكشفت المديرة التنفيذية للجمعية سهى بواب انه سيتم الاعلان عن البرنامج النهائي لمهرجان الاردن خلال فترة قريبة بعد ان يتم الانتهاء من جميع الاتفاقيات مشيرة الى ان المهرجان سينطلق في شهر تموز وتستمر فعالياته المتنوعة حتى أواخر شهر آب .

يذكر ان جمعية أصدقاء المهرجانات الأردنية مؤسسة غير ربحية تأسست في آذار هذا العام من قبل مجموعة رجال وسيدات أعمال رواد في القطاع الخاص يجمعهم حب خاص للثقافة والفنون.

وأوضح نائب رئيس الجمعية ياسين التلهوني ان الجمعية تهدف الى تسويق الاردن كمركز ثقافي في المنطقة بما يحمله من تاريخ عريق وحضارات متعاقبة على مناطقه المتعددة والمتنوعة من خلال التركيز على السياحة الثقافية فضلا عن دعم الفنان الاردني وتوفير فرص له في المملكة وخارجها

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الاردن اولا"27-04-2010

اصبح مهرجان مسخرة و كان هذا المطلوب حتى يصبح بلا هوية بعد ان كان مهرجان جرش مهرجان دولي ذو طابع عالمي .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.