• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على مخبأ للدوري شمال بغداد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-25
1251
العثور على مخبأ للدوري شمال بغداد

عثرت قوات عراقية وامريكية مشتركة على مخبأ لنائب الرئيس العراق السابق عزة ابراهيم الدوري المتوارى عن الانظار منذ الغزو الاميركي للعراق في نيسان عام 2003.

وذكرت صحيفة (الصباح الجديد) العراقية المستقلة في عددها الصادر الاحد أن "قوة عراقية مشتركة مدعومة بطيران عسكري للقوات الاميركية قامت بتوجيه ضربات قاسية لتنظيم القاعدة المتمركز في تلال حمرين وعثرت خلال العملية على مخبا نائب رئيس مجلس قيادة الثورة في النظام السابق عزة إبراهيم الدوري".

وقال مصدر عراقي إنه تم العثور على مخابىء لما يسمى بـ "تنظيم الطريقة النقشبندية" المرتبط بنائب رئيس مجلس قيادة الثورة في النظام السابق عزة إبراهيم الدوري اضافة الى الوكر الذي كان يقيم به الدوري وهو اشبه بكهف صخري صغير في منطقة نائية جدا على مقربة من مقرات "القاعدة" ما يدلل على التنسيق العالي بين تنظيمات مسلحة مرتبطة بالنظام السابق والقاعدة".

ووصف المسؤول المخططات والوثائق التي تم العثور عليها بانها "ثمينة جدا" وهناك ترابط حيوي بين تنظيمات القاعدة في العراق والبلدان العربية المجاورة خصوصا في عملية نقل الانتحاريين العرب.
 
الالمانية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبد الغفور السامرائي25-04-2010

بشائر الخير يحملها المقاومون المجاهدون وليسَ المُحتلون وعملائهم الأذلا



يا أبناء شعبنا المجاهد

أيها المقاومون الأبطال

يوماً بعد آخر يَترصع سجلكم الجهادي الحافل بالمآثر والبطولات بُدرر المجد الوضاءة المضافة فمثلما صَمّدتم بوجه عمليات الابادة الجماعية التي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.