• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خيبة انجليزية :روني يغيب عن كأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-26
1494
خيبة انجليزية :روني يغيب عن كأس العالم

اكدت تقارير صدرت عدم قدرة المهاجم الإنجليزي واين روني على اكمال موسمه رفقة ناديه "مانشستر يونايتد" المتبقي له مباراتين ضد ساندرلاند وستوك سيتي، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء تدريبات فريقه يوم الخميس الماضي استعداداً لمواجهة توتنهام هوتسبير في افتتاح الجولة الـ36 من الدوري...

وتحدث فيرجسون مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بعد فوزه على توتنهام 1/3 واخبره بأن الفريق الطبي للنادي يفعل كل ما في وسعه لمعالجة روني للاستعانة به في المباراة الأخيرة بالبطولة على أقل تقدير.

حضر روني مباراة توتنهام من مدرجات أولد ترافورد ومعه إبنه حديث الولادة "كيا" وقامت الصحف البريطانية بتداول صوره مع نجله صباح الاحد إضافة لبعض الصور الأخرى أثناء احتفاله بأهداف فريقه، وفي تلك الأثناء خرج تقرير جديد من صحيفة صنداي ميرور البريطانية اكد أن فرصة روني للمشاركة في كأس العالم 2010 مع المنتخب الإنجليزي تتراجع لتفاقم مشاكل إصاباته ما بين الكاحل والفخذ، فمن الممكن إنضمامه لتشكيلة الفريق وغيابه عن المباريات الافتتاحية لإنجلترا في دور الـ32 مثلما حدث له في كأس العالم 2006 وربما لا يستدعيه كابيللو على أساس ما قاله من قبل بأنه لن يصطحب معه أي لاعب مُصاباً!!.

وكان فيرجسون قد إعترف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس بأن روني تعرض لإصابة قوية في فخذه، وقال: "علينا أن ننتظر من اثنين إلى ثلاثة أسابيع لنرى قدرة روني على العودة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.