• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المطر يعود مساء الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-27
1103
المطر يعود مساء الاربعاء

افادت دائرة الارصاد الجوية بانه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة الاربعاء ، ويكون الطقس معتدلا بوجه عام مع ظهور الغيوم المنخفضة.

وتوقعت الدائرة احتمالية سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة في ساعات مساء وليل الاربعاء في شمال المملكة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في جنوب وشرق المملكة.

ويستمر الطقس الخميس معتدلا بوجه عام مع ظهور الغيوم المنخفضة والعالية وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويحتمل سقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 22 و24 درجة والصغرى بين9و10

، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين32و33 والصغرى بين19و20 وتتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين21و23 ، وفي المناطق الشمالية بين22و24 ، وفي المناطق الشرقية 29و31 وفي مناطق الاغوار تتراوح العظمى بين 29 و31 والصغرى بين18و20 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.