• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محكمة مصرية تقضي بإعدام أردنيين جلبا هيروين عبر ميناء نويبع البحري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-27
1073
محكمة مصرية تقضي بإعدام أردنيين جلبا هيروين عبر ميناء نويبع البحري

- قضت محكمة جنايات الإسماعيلية في جلستها اليوم الاثنين برئاسة المستشار الدكتور فتحي محمد أنور بإعدام كل من أحمد تسلم هادي ومحمد صالح "هارب" أردنيين الجنسية بعد اتهامهما بمحاولة تهريب 33 كيلو هيروين من الأردن إلى مصر عبر ميناء نويبع البحري.

كانت هيئة المحكمة استمعت فى الجلسة الماضية إلى شهود الإثبات ومرافعة الدفاع والاطلاع على محاضر الضبط ومعاينة السيارة التي تم ضبطها وتقرير مكتب التهرب الجمركي، وقررت إحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي وحددت اليوم للحكم النهائى بعد ورود رأى المفتي.

ترجع وقائع القضية إلى إخفاء المتهم الأول يوم 17 نوفمبر 2009 في سيارة ثلاجة "براد" قادمة من الأردن تحمل رقم 54093/60 بإخفاء 33 كيلو هيروين خلف المقعد الأمامي للسيارة التي كانت تحمل كميات من الكيك.

و وردت معلومات للواء مصطفى عامر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات باعتزام عصابات المخدرات الدولية جلب كميات كبيرة من الكوكايين من الأردن لإدخالها إلى مصر ومنها إلى تونس.

اشتبه الرائد أحمد سعد من إدارة المخدرات فى الشاحنة وفتش كل من نشأت أبو العينيين مدير مكتب مكافحة التهرب الجمركي بجنوب سيناء ونجيب عبد السلام وحسن سليط من الإدارة الشاحنة وضبط الكمية.

وبمواجهة السائق اعترف بحيازة الكمية بغرض نقلها إلى تونس وإنها قادمة من منطقة الزرقاء الجديدة بالأردن واعترف بوجود آخرين منهم محمد صالح الذى جهز السيارة للمتهم الأول وقررت نيابة جنوب سيناء حبسه على ذمة القضية وإحالته إلى محكمة الجنايات والتحفظ على السيارة .
(اليوم السابع)

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.