• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسحاقات : سنوصل مخصصات منتفعي صندوق المعونة إلى بيوتهم الأحد المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-23
518
اسحاقات : سنوصل مخصصات منتفعي صندوق المعونة إلى بيوتهم الأحد المقبل

 أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات أن مرجعات رسمية اوصت بعدم اختراق حظر التجوال، وتوزيع مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنية والذين يتجاوز عددهم ١٠٥ الآف اسرة، إلى بيوتهم، بدءاً من يوم الأحد المقبل والموافق ٢٩ أذار الجاري.


واشارت الى أن ذلك سيتم بالتعاون مع صندوق البريد الأردني وشركة "ارامكس" ومندوبي وزارة التنمية والحكام الإداريين في تلك المناطق.

وبينت اسحاقات أن كوادر "التنمية" جميعها متائهبة وتسابق الزمن من أجل إيصال مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنية إلى بيوتهم وعدم اختراق حظر التجوال القائم، وقبل تاريخ استحقاق الدفعة وهو ١ نيسان المقبل.

أما بالنسبة للدعم التكميلي، أكدت اسحاقات أن الدفعة الثالثة لمستحقي هذا البرنامج ستستحق نهاية الشهر الجاري، وعليه سيتم ايداع تلك المخصصات نهاية أذار في المحافظ الالكترونية والحسابات البنكية، حسب ما هو متفق في الصرف.

وبينت أن هناك ٢٥ ألف اسرة جديدة تم الاتفاق على صرف دعمهم التكميلي منذ بداية سنة ٢٠٢٠، ستصرف لهم مخصصات نهاية الشهر الجاري أيضاً.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.