• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بينما يرفع قادة دول عظمى الرايات البيضاء استسلاما لوباء كورونا ، ينزل جلالة الملك وولي عهده الأمين إلى الميدان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-03-23
509
بينما يرفع قادة دول عظمى الرايات البيضاء استسلاما لوباء كورونا ، ينزل جلالة الملك وولي عهده الأمين إلى الميدان

 بينما يرفع قادة دول عظمى الرايات البيضاء استسلاما لوباء كورونا ، ينزل جلالة الملك وولي عهده الأمين إلى الميدان في جولة هذا اليوم ، والقاء خطاب بعث الطمأنينة في قلوب المواطنيين ، وتوّج الجهود المباركة للحكومة وكافة اجهزة الدولة ، وأثنى على التزام المواطنين بالمحافظه على الصحة العامة . وكأني بجلالته يقول لشعبه الوفي مايمسكم يمسني وما يمسني يمسكم كلنا في مركب واحد .

فعندما يبادر القائد بإصدار توجيهاته لمواجهة وباء كورونا ، وتلتقط الحكومة الاشارات الملكية ، وتباشر بتنفيذها وفق خطة عمل محكمة ، يقابلها إلتزام من المواطنين ، وإسناد من كافة القطاعات الخاصة والرسمية و بالتنسيق مع الجيش العربي والأجهزة الأمنية ، تشعر بأن الدولة الاردنية بكافة اركانها تتعامل مع الجائحة بتناغم قل مثيله بين الدول .

وما الخطاب الملكي الإنساني الرائع ، عندنا يخاطب الملك شعبه ويقول " أطلب منكم بصوت الأب لأبنائه عدم التنقل والالتزام بالتعليمات " إلا رسالة علينا كمواطنين ان نكون " قدّها " وأن نلتزم بالتعليمات الصادرة عن الحكومة التي قامت بعملها لتامين كافة الاحتياجات التي يحتاجها المواطن على أكمل وجه ، وأن نلتفت عن الإشاعات ، ونعتمد المعلومات الصادرة من الجهات الرسمية .
لهذا كله لابد للجهود المشتركة المباركة ان تجنب الوطن شر هذا الوباء .

حمى الأردن وأهله .

غازي ابوجنيب الفايز

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.