• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشونة الشمالية: مقتل مواطن واحراق سيارتين في أعمال عنف بعد وفاة موقوف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-28
1541
الشونة الشمالية: مقتل مواطن واحراق سيارتين في أعمال عنف بعد وفاة موقوف
 
قتل مواطن في اعمال عنف مؤسفة اندلعت مساء الاربعاء أمام مركز أمن الشونة الشمالية في محافظة اربد اثر وفاة شقيقه الموقوف في نظارة المركز مساء الثلاثاء .
 
وقال مصدر طبي لخبرني من مستشفى الاميرة بسمة في اربد ان المتوفى قضى في اشتباك مع الامن الاربعاء وهو شقيق الشاب المتوفى في مركز امن الشونة الشمالية .
 
واكدت مصادر ان شقيقا ثانيا للمتوفى في النظارة يرقد في مستشفى الاميرة بسمة في حالة صحية حرجة .
 
كان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب ابلغ وأنه و أثر ظهور نتيجة تشريح جثة المدعو (ع ش ر) والذي تم إسعافه مساء الثلاثاء الى أقرب مستشفى إثر العثور عليه ملقى على الأرض داخل نظارة مركز أمن الشونه الشمالية قام عدد من أقاربه عصر بالأربعاء بالخروج الى الشارع العام في منطقة الشونه وإحداث بعض أعمال الشغب وقاموا بمحاولة الاعتداء على المركز الأمني المختص إلا أنه تم صدهم من قبل العاملين في المركز الأمني وجرى تعزيز المنطقة بالكامل بالقوة الأمنية المناسبة.
 
وقال شهود عيان لـ" أن عشرات الأفراد تجمهروا أمام مركز أمن الشونة الشمالية، وجرت محاولات الاعتداء على المركز، مع إطلاق عيارات نارية.
 
كان الشهود ابلغوا  عن وقوع 4 اصابات بين المتجمهرين في اشتباك مع الامن احدهم اصابته بالغة  ( شقيق المتوفي في النظارة )،واحراق سيارتين لاثنين من افراد الامن يعملان في مركز امن الشونة الشمالية .
 
وروى مواطنون مشاهدتهم تعزيزات من قوى الدرك والامن تسارع الى المنطقة مساء الاربعاء لاحتواء الموقف وفرضت اجهزة الدرك والامن طوقا امنيا في محيط مستشفى الامير بسمة في اربد بعد ان نقلت اليه الاصابات  .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فارغ30-04-2010

ما سبب اطلاق العيارات النارية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

خالد المنسي28-04-2010

لا بد من الوقوف على سبب وفاة الشخص في النظارة ،هل يعقل ان يشنق شخص نفسه بملابسه حدّث العاقل بما يعقل،، وهذه الاسرة معروفة في الشونة وهم اصحاب خلق ودين ،، لكن الاجهزة الأمنية تمردت بسبب انتشار الفساد ،، وأطالب جلالة الملك بالتدخل شخصيا لكشف الحقيقة ،، فما ذنب هذه الاسرة ان يقت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.