• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتقال 51 شخصا في الشونة الشمالية ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-29
1609
اعتقال 51 شخصا في الشونة الشمالية ..

 اسفرت حملة اعتقالات نفذتها الأجهزة الأمنية الأربعاء واستمرت حتى الساعات الأولى من فجر الخميس في لواء الأغوار الشمالية / منطقة الشونة عن اعقتال 51 شخصا وفق ما ذكر مصدر أمني مسؤول" .

وبين أن عمليات مداهمة جرت لإلقاء القبض على الأشخاص المتورطين والمحرضين لأعمال التخريب والشغب المتعمد الذي وقع في منطقة الشونة والحق أضرارا بالغة في المركز الأمني والمراكز الصحية في مستشفيات الشونة وإربد .

وابدى المسؤول الأمني أسفه على انحراف هدف الأشخاص في التعبير عن رأيهم بشكل سلمي إلى إستهداف الممتلكات العامة والخاصة والتقصد في إلحاق الضرر بالمرافق العامة.

وكانت أعمال شغب واسعة واعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة وقعت في منطقة الشونة الشمالية بعد عصر الأربعاء احتجاجا على وفاة شاب في نظارة البلدة مساء الثلاثاء يدعى "عمر" حيث لم يقتنع اقرباء المتوفى بالتقرير الطبي الذي افاد بأن ابنهم قضى شنقا بعد ان عثرت الأجهزة الأمنية عليه ملقى على الأرض داخل نظارة مركز أمن الشونه الشمالية.

وادى اقتحام اقرباء "عمر" للمركز الأمني في الشونة إلى تبادل اطلاق النار بينهم وأفراد الشرطة ما اصاب 8 أشخاص توفي على إثرها شقيق "عمر" ويدعى أحمد وأصيب شقيقهما الثالث و4 آخرون حيث نقلوا الى مستشفى الاميرة بسمة فيما اصيب اثنان من أفراد الأمن العام ونقلا إلى مستشفى ايدون العسكري.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن02-05-2010

ما لازم نسكت عن تخريب الممتلكات العامه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.