• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأجيل البطولات الآسيوية للكراتيه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-05-16
594
تأجيل البطولات الآسيوية للكراتيه

 قرر الاتحاد الآسيوي للكراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقي تأجيل بطولاته للرجال والسيدات والناشئين والشباب وت 21 سنة لعام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجرى خلال اجتماع الاتحاد وبموافقة جميع الأعضاء إعادة جدولة بطولات الاتحاد المقررة عام 2020 لحماية صحة اللاعبين وجميع المشاركين بالحدثين الكبيرين، وذلك بعد دراسة كافية للظروف المحيطة بهما وعلى أن يتم تحديد مواعيد جديدة لهما في وقت لاحق.

كما أبلغ الاتحاد الآسيوي كافة الاتحادات الوطنية للدول الأعضاء في الاتحاد أن تأجيل أكبر حدثين له هذا الموسم 2020 جاء بسبب التأثير الكبير الذي أحدثه هذا الوباء على استعدادات الرياضيين واستحالة إقامة تلك البطولات لعدم وجود ضمانات كافية للاعبين والعاملين والمشجعين على أن يتم تحديد موعد جديد لهما، وبحيث لا يتجاوز ذلك شهر تشرين الأول من العام القادم 2021.

وكان من المقرر إقامة بطولة الشباب والناشئين وت 21 سنة بدولة الكويت في الفترة من 10 إلى 12 تموز 2020 وإقامة بطولة الرجال والسيدات في مدينة بالي بأندونيسيا في الفترة من 4 إلى 6 أيلول 2020.

من جهة أخرى قرر الاتحاد الإماراتي، في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب وباء (كورونا) تأجيل بطولة العالم للكراتيه للرجال والسيدات التي كان من المزمع إقامتها بدبي في شهر تشرين الثاني 2020 إلى العام المقبل 2021 ومخاطبة الاتحاد الدولي بذلك لتحديد موعد جديد يتناسب مع الوضع الراهن.

من جهة أخرى انطلقت أمس الأول دورة المدربين العربيه للكاتا (عن بُعد) والتي تستمر لغاية 18 الشهر الجاري بمشاركة 650 مدرباً من مختلف الدول العربية.

وافتتح الدورة الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي وغرب آسيا، عضو الاتحاد الدولي.

وتعد الأولى التي يقيمها الاتحاد عن بُعد "أون لاين" ويحاضر فيها الخبير المصري الدكتور رضا يوسف، وتشتمل على أساسيات "الكاتا"، وبعض "الكاتات" المتقدمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.