• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ورد يتحدث مع والده مرة اخرى من تركيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-01
2369
ورد يتحدث مع والده مرة اخرى من تركيا

- أكد والد الطفل المفقود ورد الربابعة أنه تلقى اتصالا هاتفيا أمس ممن يعتقد أنه خاطف ولده، وأسمعه صوت ابنه الذي قال له كلمة "يا بوي"، وسحب منه الهاتف مكملا إنه يريد فدية لم تحدد قيمتها. وقال الربابعة انه عرض على المتصل ان يذهب اليه لتركيا حيث يقيم وان يقدم له عشرة آلاف دولار مقابل استرجاع ابنه.

وأضاف والد الطفل ورد الربابعة عبد المجيد: "هاتفني شخص مصري قبل قرابة خمسة أيام، وهو مقيم في تركيا يطلب مني مبلغاً من المال مقابل تسليم ابني ورد".

وتستذكر عائلة الطفل ورد الربابعة بعد 8 أيام حادثة اختفاء ابنهم ورد الذي أصبح عمره الآن 6 أعوام، والذي خرج من منزل والديه في بلدة جديتا بمحافظة إربد وتحديدا يوم الأحد 26/4 من العام الماضي لشراء وجبة فطور من السوق التجاري الذي لا يبعد عن منزله أكثر من 200 متر إلا انه لم يعد حتى هذه اللحظة دون التوصل لأي خيط يفك لغز اختفائه.

ومن المتوقع حضور الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي الى بلدة جديتا لإلقاء محاضرة عن ترويع الآمنين في أوطانهم بحسب عبد المجيد.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.