• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تعقد ندوة حول التصميم الداخلي عن بعد وتطلق منصة متخصصة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-05-28
534
جامعة البترا تعقد ندوة حول التصميم الداخلي عن بعد وتطلق منصة متخصصة

 جامعة البترا تعقد ندوة حول التصميم الداخلي عن بعد وتطلق منصة متخصصة

أطلقت كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا منصة إلكترونية متخصصة بالتصميم الداخلي، تهدف إلى مساعدة طلبة مشاريع التخرج وطلبة التدريب الميداني، وجاء الإعلان عن إطلاق المنصة خلال أعمال ندوة "التصميم عن بعد" التي عقدها قسم التصميم الداخلي بجامعة البترا عبر الإنترنت.
أوصت الندوة بضرورة المحافظة على استمرار التعلم وتطوير مهارات الحاسوب من استخدام برامج وتطوير مهارات وتعلم برمجة، إلى جانب التركيز على إتقان وسائل التصميم عن بعد، وضرورة التركيز على برامج التعاونية في مجال التصميم.
وأعلن قسم التصميم الداخلي بالجامعة أن المنصة تعد أول منصة للتصميم الداخلي بجامعة البترا وتشمل كل ما يتعلق بعالم التصميم بشكل عام والتصميم الداخلي بشكل خاص.
وشارك في أعمال الندوة عضو جمعية المباني الخضراء المهندس شاكر خليف والمهندسة علا شعبان، وحضر الندوة عن بعد 93 شخصًا من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة والمتحدثين، واستهدفت الطلبة العاملين على مشاريع التخرج وطلبة التدريب الميداني.
وأوصى المشاركون في الندوة بالاستمرار في تطوير الذات والبحث في كل ما هو جديد في عالم التصميم.
وتناولت الندوة مواضيع متعلقة بالتصميم قبل انتشار وباء الكورونا، وحال التصميم بعد الكورونا والحاجة إلى طريقة تفكير جديده ورؤية جديده، إلى جانب مواضيع متعلقة بتجهيز الطلبة لسوق العمل، من بينها بداية مهنة التصميم بعد التخرج وآليات البحث عن تدريب وعمل، ودور التكنولوجيا في إيصال فكرة المشروع، وأنواع المهارات اللازمة للعمل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :


http://www.gig.com.jo/Home?lang=ar
https://www.ammanu.edu.jo/English/HomeP/Home.aspx
https://techlovesyousonata.com/Jordan/



الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس الرزاز :

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.