• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عبيدات : اجراء انتخابات النقابات المهنية ذات الاعداد القليلة ممكنة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-06-05
535
عبيدات : اجراء انتخابات النقابات المهنية ذات الاعداد القليلة ممكنة

 قال الناطق الاعلامي باسم لجنة الاوبئة الدكتور نذير عبيدات ان اجراء انتخابات النقابات المهنية تتطلب مخاطبة الوزراء المختصين في كل قطاع ومهنة على ان يتم رفعه الى وزير الصحة وعرضه على لجنة الاوبئة لاتخاذ القرار المناسب حيال كل نقابة مشيرا الى ان اعداد الهيئة العامة سيكون لها دور بارز في اتخاذ القرارات باجراء الانتخابات من عدمة.

واضاف في تصريح صحفي حول سؤاله عن امكانية اجراء انتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين انه يتوجب على النقابة مخاطبة وزير الاعلام الذي سيحوله الى وزير الصحة واطلاع لجنة الاوبئة عليه بعدما ان يتضمن الخطاب اعداد الهيئة العامة واماكن اجراء الانتخابات التي تتطلب ان يتوفر فيها مواسح للحراة ومعقمات واماكن للانتظار على ان تتعهد النقابة للجنة باتخاذ كافة الاشتراطات التي تتطلبها الصحة والسلامة العامة.

واكد عبيدات امكانية اجراء الانتخابات للصحفيين استنادا الى عدد الهيئة العامة لنقابتهم والتي لا يتجاوز عددها (1300) عضو مع ضمانات الصحة والسلامة العامة مشيرا الى ان عدم امكانية اجراء انتخابات نقابة الاطباء ارتبطت بعدد الهيئة العامة التي وصفها بالكبير.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.