• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إخلاء ميدان تايمز سكوير في نيويورك بسبب سيارة مفخخة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-02
966
إخلاء ميدان تايمز سكوير في نيويورك بسبب سيارة مفخخة

 كشف ضابط في ادارة الاطفاء بنيويورك أن السيارة التي تسببت في إخلاء ميدان "تايمز سكوير"، ليل السبت الأحد 2-5-2010، كانت تحتوى على متفجرات وبنزين وبروبان واسلاك محترقة.

 
وقال الضابط الذي لم يذكر اسمه لانه غير مخول بالتحدث لوسائل الاعلام ان رجلا شوهد يفر من السيارة ذات الدفع الرباعي، وقامت الشرطة كاجراء وقائي باخلاء عدة بنايات حول تلك المنطقة الشعبية لدى السائحين في قلب مانهاتن تحسبا لوجود سيارات اخرى.
 
واضاف الضابط ان مسؤولي انفاذ القانون في المكان تعاملوا مع السيارة على انها "شحنة ناسفة لم تنفجر" وكان دخان يتصاعد من السيارة، بالاضافة الى سماع اصوات فرقعة صادرة منها في وقت سابق.
 
و في السياق ذاته أعلنت شرطة نيويورك أنها أبطلت مفعول السيارة المفخخة و أن رجال الشرطة يملكون صورا لصاحب السيارة و الذي لاذ بالفرار منها مؤكدة أن أسلوب المفخخ كان بدائيا .
 
و لا تزال الشرطة تغلق الميدان حتى اللحظة حيث لم يصدر بعد تقرير رسمي عن الشرطة يوضح ملابسات ما يحدث في أحد أشهر ميادين المدينة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.