• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاميرة هيا ترعى خماسيات رابطة اللاعبين الدوليين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-02
1230
الاميرة هيا ترعى خماسيات رابطة اللاعبين الدوليين

تبدأ اعتبارا من الاثنين المقبل برعاية سمو الأميرة هيا بنت الحسين بطولة خماسيات كرة القدم التي تنظمها رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية وتستمر حتى الخميس المقبل.

وقال الناطق الإعلامي للرابطة الزميل محمد قدري حسن ان مجلس إدارة الرابطة استكمل ترتيبات البطولة وخصص جلسة برئاسة محمد جميل ابو الطيب نائب سمو رئيسة الرابطة للاطمئنان على كافة تحضيرات البطولة من مختلف جوانبها.

وثمن ابو الطيب دعم العديد من الجهات الشخصية للبطولة التي تدخل غدا نسختها الرابعة متزامنة مع عيد ميلاد سمو الاميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة الرابطة.

واشار الى ان مجلس إدارة الرابطة أقر مباريات البطولة بين أربعة منتخبات تمثل لبنان وفلسطين والكويت والأردن التي يمثلها منتخب رابطة اللاعبين الدوليين.

وستقام مباريات البطولة بصالة قصر الرياضة وفق المواعيد والأماكن التالية : الاثنين: الأردن مع لبنان الساعة الخامسة مساء ، الكويت مع لبنان الساعة السادسة مساء.

الثلاثاء: فلسطين مع لبنان الساعة الرابعة عصرا، والاردن مع الكويت الساعة الخامسة مساء.

الخميس: الكويت مع لبنان الساعة الرابعة عصرا، والكويت مع الأردن الساعة الخامسة مساء.

وتصل غدا وفود الكويت ولبنان وفلسطين للاعبين العرب القدامى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبدالرحمن المريان02-05-2010

ابارك لاميرة القلوب هيا بنت الحسين بذكرى ميلادها السعيد-وعايز حلوان يا سمو الاميره- وارحب بضيوف الاردن والقوّه ياشباب2-5-2010
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.