• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التل يشتم الصحفي الصياحين على هواء التلفزيون الاردني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-02
1522
التل يشتم الصحفي الصياحين على هواء التلفزيون الاردني

خرج رئيس بلدية اربد الكبرى المحامي عبدالرؤوف التل عن طوره في مداخلة استضافه فيها برنامج يحدث اليوم الذي يبثه التلفزيون الاردني حينما شتم مراسل جريدة الدستور حازم الصياحين الذي كان مستضافا عبر هاتف البرنامج ووصفه بان (..) .

وفي التفاصيل استضاف البرنامج الصحفي الصياحين للحديث عن مادة نشرها في صحيفته الاحد حول قيام بعض التجار في المدينة بربط شبكات التصريف الصحي على مجاري تصريف مياه الامطار مما نجم عنه روائح تزكم الانوف في تلك المناطق.

واورد الصياحين جملة ان " الشوارع رائحتها طالعة ".

ويبدو ان الجملة استفزت المحامي التل الذي بادر على الفور وبعصبية مع بدء مداخلته بالقول " هذا الصحفي يحصل على معلوماته من البلدية ويكتب ان الشوارع ريحتها طالعة ، هو اللي (..) ، وانا بقدر امنعه يدخل على البلدية " وتناول في مداخلته كذلك ما تبذله البلدية من جهود على صعيد النظافة وحل ذات المشكلة .

وتشير معلومات من داخل الدستور ان الصحيفة تدرس تسجيل شكوى بحق رئيس البلدية لدى نقابة الصحفيين علاوة على تدارس امكانية مقاضاته امام المحاكم بالاستناد الى نسخة من حلقة البرنامج حول ما قاله .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عجلون02-05-2010

مدير تربية عجلون السابق الفاشل منع مديرة مدرسة حلاوة الثانوية من قول :حسبي الله ونعم الوكيل " وههدها الفاشل بالعقوبات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.