• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المعاني يوعز بإسراع انجاز تراخيص الابنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-05-02
1813
المعاني يوعز بإسراع انجاز تراخيص الابنية

- أوعز امين عمان المهندس عمر المعاني الى رؤساء اللجان المحلية ورؤساء الأقسام الهندسية في مناطق الأمانة سرعة البت في معاملات تراخيص الأبنية المعروضة عليها وفق الأنظمة والقوانين ، واصدر عدة تعاميم بخصوص آليات تطبيق الكودات في مراحل العمل الهندسي .

وأشار المهندس المعاني الى أنه جرى خلال إجتماع مجلس البناء الوطني برئاسة وزير الأشغال العامة والإسكان الذي عقد مؤخرا ، إزالة بعض الإشكالات ووضع النقاط على الحروف وتوضيح مسؤوليات مختلف الأطراف المعنية بموضوع تراخيص الأبنية في مدينة عمان . وأكد المهندس المعاني حرص أمانة عمان على إنجاز معاملات تراخيص الأبنية بالسرعة الممكنة تعزيزا لمسيرة التطور العمراني الذي تشهده مدينة عمان .
 واشاد المهندس المعاني بروح المسؤولية والعمل بروح الفريق التي تتحلى بها كافة الأطراف ، لمنع حصول اي مخالفة في الأبنية ، والمحافظة على المصداقية والسمعة الطيبة التي يتمتع بها قطاع العقار في الأردن . وأصدر المهندس المعاني عدة تعاميم لمدراء الدوائر المعنية والمناطق توضح إجراءت سير معاملات التراخيص ، واستكمال إجراءت تراخيص المعاملات المصادق عليها من نقابة المهندسين ،واصدار اذونات الأشغال ، وعدم عرض المعاملات على اللجان للطلبات الحاصلة على قرارات سابقة واستكمال إجراءت الترخيص إستنادا لتلك القرارات .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.