• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشامل غداً.. الزعبي : لن نسمح لأي مشارك أو طالب دخول قاعات الامتحان دون ارتداء الكمامات والقفازات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-08-14
550
الشامل غداً.. الزعبي : لن نسمح لأي مشارك أو طالب دخول قاعات الامتحان دون ارتداء الكمامات والقفازات

  تنطلق صبيحة يوم غد السبت الامتحانات النظرية للشامل للدورة الصيفية لعام 2020م.

 
وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي اننا عممنا على جميع الطلبة والمشاركين في الامتحان بضرورة اتباع التعليمات الخاصة بإجراءات السلامة العامة واتخاذ أعلى درجات الحيطة حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الامتحان.، وأنه لن يسمح لأي طالب دخول قاعات الامتحان دون ارتداء الكمامة والقفازات، ومنع التجمعات قبل وبعد عقد الامتحان.
 
كما طالب الدكتور الزعبي من جميع العاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية تنزيل تطبيق أمان حفاظا على سلامتهم تنفيذا لإجراءات السلامة العامة.
 
وأضاف الدكتور الزعبي أن عدد الطلبة المشتركين في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الصيفية لعام 2020م بلغ (10018) طالبا وطالبة من الكليات الجامعية والجامعية المتوسطة التي تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية، من بينهم (1203 ) طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان بموجب الخطط الدراسية القديمة، والبالغ عددها (102) تخصصاً و( 8815 ) طالبا وطالبة سيقدمون للامتحان وفقاً للخطط الدراسية الجديدة وعددها (81) تخصصاً والتي بدأ تطبيقها في العام الجامعي 2017/ 2018م.
 
مشيرا انه قد تقدم للامتحان العملي خلال الفترة من 5/8 ولغاية 11/8/2020م ( 7965) طالبا وطالبة، وقد تم اعتماد (35) مركزاً للامتحان العملي الذي شارك فيه (95) لجنة امتحان متخصصة مركزية تضم في عضويتها (820) فاحصاً من المدرسين العاملين في الكليات الجامعية المتوسطة الوطنية وذوي الخبرة والاختصاص من القطاع الخاص.
 
أما الامتحانات النظرية للورقة الثانية فسوف تعقد يوم الثلاثاء 18/8/2020م، أما الورقة الثالثة فيكون موعدها يومي السبت والأحد الموافق 22 و23/8/2020م، وقد تم اختيار (14) مركزاً للامتحان النظري موزعة على جميع محافظات المملكة، ونوه الدكتور الزعبي أن الامتحانات النظرية سوف تعقد على جلسات مختلفة، وتم إعلان أرقام الجلوس التي تتضمن تحديد مركز الامتحان وموعد الجلسة لكل طالب، داعيا الطلبة إلى ضرورة الاطلاع على تعليمات الامتحان والارشادات المدونة على أرقام الجلوس والالتزام بها.
 
واضاف الدكتور الزعبي انه تم تكليف الاساتذة نواب الرئيس بالقيام بجولات تفقدية على قاعات الامتحان في كافة أقاليم المملكة، بالإضافة إلى الانعقاد الدائم لغرفة عمليات الامتحان ومشرفي الحاسوب لحل أي مشكلة قد تواجه الطلبة أثناء عقد الامتحان. 
 
وتمنى الدكتور الزعبي التوفيق والنجاح لكافة الطلبة والانطلاق لخوض غمار الحياة ليكونوا لبناة بناء في بلدنا الطيب المعطاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.