• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكابتن محمد الخشمان يكتب ..( كلام وزير الصحة )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-08-21
635
الكابتن محمد الخشمان يكتب ..( كلام وزير الصحة )

 يا اخوان كلام معالي الدكتور وزير الصحه صحيح وانا اؤويد كل ما جاء فيه -- التباعد الجسدي فقط هو افضل سبيل للوقايه وتنظيف العالم -- يكفي عناد ولنلتزم بالتباعد الجسدي وكل ما هو ايجابي . وارجو ان تؤمنوا ان الفيروس حقيقه وليس مشروع سياسي عالمي - او مشروع اقتصادي عالمي ...علينا جميعا يدا بيد وبهمة الخير وبالايمان بالرسائل السماويه ان نلتزم ونحافظ على صحتنا لتصح مجتمعاتنا ويصح عالمنا . الخطأ مشترك واحوالنا الاقتصاديه لم تعد تحتمل وعلينا انقاذ انفسنا وما حولنا ويكفي ان نبقى متفرجين بانتظار الاسوا - نريد ان نساهم جميعا بتنظيف العالم لتعود الحياه الى طبيعتها - والله لن تفيدنا الاجتماعيات الكاذبه - والفشخره والجاهات والتجمعات الغير صحيه -- الانعزال العائلي الشخصي مطلوب وبدون خجل - يعني عندما تجالس غريب عن بيتك وتحضنه وتقبله ماذا استفدت ؟ لقد نقلت ما يعاينيه او ما يحمله الى عائلتك واطفالك ووالديك وعرضتهم للخطر .

العالم اجمع خرج من حالة اغلاق المجتمعات قصريا واتجه الى العزل الذاتي والتباعد الاجتماعي وارتداء وسائل الوقايه هكذا فقط استطاعوا السيطره على استمرار تفشي الفيروس والاوبئه المدمره .
المراقبه الذاتيه
عمل الفحوصات الطبيه الدوريه لكم ولعائلاتكم
الابتعاد عن المناسبات الاجتماعيه التي لا تضمن التباعد الجسدي او التي لا لزوم لها
اتخاذ كافة التدابير لكم ولاطفالكم وعائلاتكم لاستخدام وسائل التعقيم والنظافه ووسائل الوقاية الذاتيه والكمامات والقفازات
العمل يدا بيد لتثقيف المجتمع باهمية الوقايه الصحيه
وغيرها من العوامل التي تؤدي الى تنظيف المجتمع والعالم فبدلا من البحث في وسائل الاتصال الاجتماعي ومحركات البحث الالكتروني عن كل ما هو سلبي او الاخبار السياسيه المدمره للعقل وغيرها من المعلومات الغير اخلاقيه او المفسده للمجتمعات واستقرارها -- ابحثوا عن اخر المستجدات العالميه في وسائل الفحص والوقايه الصحيه فالصحه اولا ومن ثم تاني الحياه بمناحيها الاخرى . نرجوكم مرة اخرى من اجل انفسكم ومن اجل اولادكم ومن اجل والديكم ومن اجلنا جميعا لنبدأ صفحة جديده من الالتزام والمحافظه على النفس البشريه قبل فوات الاوان وحتى لا ياتي يوم نبكي على انفسنا وما فاتنا من جراء استهتارنا . سلمتم جميعا وحفظ الله البشريه الانسانيه من كل شر ومن كل داء ومن الفقروالجوع .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.