• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد هدفَيْه بمرمى السويد .. رونالدو يقترب من رقم علي دائي!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-09-10
1537
بعد هدفَيْه بمرمى السويد .. رونالدو يقترب من رقم علي دائي!

 دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ما يُعرف باسم "نادي المئة"، إذ أصبح ثاني لاعب في التاريخ يتجاوز حاجز الـ100 هدف دولي، وذلك بتسجيله هدفين رائعين في مرمى السويد، مساء أمس الثلاثاء.

وسجّل رونالدو هدفيه رقم 100 و101 في مرمى السويد، ليقود منتخب بلاده لانتصار بنتيجة 2-0، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وأصبح رونالدو ثاني لاعب بالتاريخ فقط، يتجاوز حاجز الـ 100 هدف دولي مع منتخب بلاده، بعد الهداف الإيراني الأسطوري علي دائي.

ويتصدر علي دائي قائمة الهدافين الدوليين برصيد 109 أهداف، بفارق 8 أهداف عن رونالدو، الذي سيسعى بكل جهد لكي يصبح الهداف الدولي التاريخي في العالم.

وتمثل سنة 2020 فرصة كبيرة لرونالدو لتحقيق هذا الإنجاز، ذلك أنّ البرتغال لديها 4 مباريات دولية متبقية هذه السنة، جميعها في دوري الأمم الأوروبية.

وتواجه البرتغال فرنسا والسويد في تشرين الأوّل، ثم تعود لتواجه فرنسا وكرواتيا في تشرين الثاني.

وحتى لو لم يسجل رونالدو أهدافه التسعة المطلوبة لتحطيم الرقم القياسي، فستخوض البرتغال عدداً من المباريات الدولية الودية في 2021، كما أنها ستشارك في بطولة كأس أوروبا الصيف المقبل، مما يعني أن الرقم القياسي قريب جداً من الهداف البرتغالي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.