• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكابتن الدعجة يخوض الإنتخابات عن ثانية عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2020-09-30
929
الكابتن الدعجة يخوض الإنتخابات عن ثانية عمان

  أعلن الكابتن يوسف الدعجة خوض غمار التجربة الإنتخابية النيابية ضمن كتلة 'تكامل' عن الدائرة الثانية للعاصمة عمان.

وتخرج الدعجة من جامعة سانت لويس الأمريكية في العام 1983 حيث حصل على بكالوريس في هندسة الطيران ليلتحق بعد ذلك بخدمة العلم ويقوم بتدريس هيكلة الطيران في سلاح الجو ثم التحق بالملكية الأردنية في العام 1985 وعمل فيها 'طيارا' حتى ديسمبر 2018.

ولمع نجم الكابتن يوسف الدجة بعدما حلق فوق سماء القدس أثناء رحلة للملكية الأردنية معلنا في رسالته للمسافرين على متن الطائرة المتجهة الى نيويورك بإن: مسار الطائرة سيمر فوق سماء فلسطين.. حيفا وعكا وفوق القدس عاصمة فلسطين الأبدية' ولاقت رسالة الدعجة إستحسان ملاييين الأردنيين بما حملت من مضامين معنوية تؤكد مركزية قضية فلسطين عند الشعب الاردني على إختلاف أصوله ومنابته.

وأكد الكابتن الدعجة  على إلتزامه في حال حالفه الحظ في الأنتخابات النيابية بالعمل على مراقبة السلطة التنفيذية والحيلولة دون تغولها على السلطتين التشريعية والقضائية وبالعمل حثيثا مع زملائه لتفعيل قانون : من أين لك هذا' وإشهار الذمة المالية قبل تبؤ اي منصب عام.

ونادى الدعجة بضرورة تكريس استراتيجية ' الأكتفاء الذاتي' حتى لا تكون المساعدات الخارجية تأتي على حساب الثوابت السياسية والوطنية للأردن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.